Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفتح يوقِّع عقدَيْ رعاية للفريق الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - محمد العباد

أبرمت إدارة نادي الفتح عقدَيْ رعاية خاصة بالفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الحالي مع شركة مخابز الأحساء فوشية (راع ذهبي) ومستشفى الموسى العام (راع طبي) للفريق.

ويقتصر العقدان على ظهور العلامة التجارية لكلا الراعيين على «التي شيرت» الخاص بالفريق الأول لكرة القدم.

وقد عقدت الإدارة الفتحاوية بهذه المناسبة مؤتمراً صحفياً، تمت خلاله مراسم التوقيع. وقال رئيس الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق إن عقد الرعاية مع الراعي الطبي جاء امتداداً للشراكة الكبيرة التي تجمع إدارة النادي بإدارة مستشفى الموسى العام، وإن المفاوضات معها لم تأخذ وقتاً طويلاً؛ بسبب الاتفاق على جميع البنود. وحول عقد الرعاية مع شركة فوشية قال العفالق: ما زال نادي الفتح سبّاقاً في إدخال التخصصات التجارية في المجال الرياضي، وهو الأمر الذي يُحسب لإدارة الاستثمار والتسويق بالنادي.

في الجهة الأخرى أكد المدير التنفيذي لمستشفى الموسى محمد عيد أن عقد رعاية الفريق الأول سيشمل أسر لاعبي الفريق. كما أكد نائب المدير العام بشركة مخابز الأحساء عبدالعزيز العفالق أن خطوة الشراكة مع نادي الفتح ستكون مثمرة لكلا الفريقين. متمنياً التوفيق للجميع.

الجدير ذكره أنه مثَّل جانب شركة مخابز الأحساء فوشية نائب المدير العام عبدالعزيز بن محمد العفالق ومدير المشاريع الصناعية بشركة الحسين والعفالق محمد بن سليمان العفالق، فيما مثل مستشفى الموسى المدير العام التنفيذي محمد عيد. كما شهد حفل مراسم التوقيع نائب رئيس مجلس أعضاء الشرف سليمان العفالق ونائب رئيس النادي المهندس سعد العفالق وعدد من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة