Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

المشاركة السعودية في دورة الألعاب الخليجية بالبحرين لم تكن مخيبة للآمال من حيث النتائج فحسب بل أساءت كثيراً للرياضة السعودية.

***

ما قدمه مدافعو فريق الهلال في الشوط الثاني لمباراتهم أمام القادسية يمكن أن يسمى أي شيء عدا أن يسمى لعب كرة قدم..!! فقد كانت الفوضى كبيرة بينهم، وكانوا متفرجين أكثر منهم لاعبين.

***

صدم الفريق الاتحادي جماهير الكرة السعودية بظهوره المتواضع أمام شونبوك الكوري وخسارتهم الثقيلة التي أضعفت آمالهم كثيراً في الوصول إلى نهائي البطولة الآسيوية.

***

اتضح أن العرض الفرنسي للاعب أسامة هوساوي عرض للتجربة؛ ما جعل الكثير من المتابعين يقللون من قيمة هذا العرض وجديته، وأنه مجرد عرض سماسرة، وليس عرض نادٍ.

***

هجوم بعض الأقلام الأهلاوية وكذلك المنتديات الخضراء على فريق التعاون والتعاونيين وقولهم إن مكانه الطبيعي في الدرجة الأولى لمجرد أنهم تذمروا من الحكم مرعي عواجي الذي أدار مباراة الفريقين، وارتكب أخطاء فادحة تجاه فريقهم، لم يكن مبرراً؛ فالتعاونيون لم يمسوا الأهلي بسوء، ولكنهم دافعوا عن حقوقهم التي أهدرها الحكم، وهذا أبسط حقوقهم.

***

في برنامج (في الثمانيات) رد مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد على اتهام رئيس النادي بالتناقض في تصريحاته بقوله «هذا شيء طبيعي»..!!

***

مهاجمة الحكم الصاعد فهد العريني بضراوة على أخطاء لم يرتكبها وإنما ارتكبها حكم آخر غيره تؤكد أن العريني مستهدف من ثلة من أصحاب الأقلام الذين لا يقيمون وزناً للأمانة والمصداقية. فمباراة الأهلي والتعاون قادها الحكم مرعي عواجي وليس فهد العريني. ومهاجمة العريني ليس مجرد خطأ وقع فيه صاحب ذلك القلم بل افتضاح لمخطط بشع يستهدف الحكم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة