Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتماد لائحة إعارة اللاعبين في الكرة الطائرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اعتمد صاحب الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لائحة إعارة اللاعبين في لعبة الكرة الطائرة التي سيتم تطبيقها اعتباراً من الموسم الرياضي الحالي بعد أن رفع الاتحاد السعودي لكرة الطائرة خطابا للرئاسة يتضمن الموافقة على لائحة إعارة لاعبي الكرة الطائرة السعوديين من أجل فتح آفاق جديدة لدعم اللاعبين والأندية المشاركين في أنشطة الاتحاد مما يسهم في زيادة المنافسات وتطوير اللعبة.

من جهته قدم الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبدالعزيز القرناس شكره وتقديره للأمير نواف على اهتمامه ودعمه للعبة الكرة الطائرة, وموافقته على لائحة إعارة اللاعبين بين الأندية سيساهم بمشيئة الله في تطوير لعبة الكرة الطائرة وارتقائها للأفضل خاصة وأن هذه اللائحة سيكون تطبيقها من مصلحة الأندية واللاعبين ونأمل أن تحقق الفائدة المرجوة.

وأضاف القرناس إن اتحاد اللعبة خلال اجتماعاته حرص على دراسة جميع البنود الخاصة بهذه اللائحة لمنح الفرصة لجميع الأندية التي تسعى لتطوير فرقها وفق إمكانياتها ومتطلباتها, ونحن كاتحاد لعبة حريصون على تذليل جميع الصعاب ويهمنا في المقام الأول تحقيق الهدف للرفع من مستوى لعبة الكرة الطائرة. وكان اتحاد اللعبة قد حدد شروط لائحة إعارة اللاعبين والتي جاءت على النحو التالي: - يسمح لجميع الأندية إعارة اللاعبين من جميع الدرجات سواء بمقابل مادي أو بدون ولمدة سنة من تاريخ إعارة اللاعب يعود بعدها لناديه الأصلي تلقائياً.

- لا يتجاوز عدد اللاعبين المعارين من كل ناد (3) لاعبين لجميع الدرجات.

- يبقى اسم اللاعب المعار مسجلا في كشوفات التسجيل والتصنيف لناديه الأصلي دون تغير مع إضافة العبارة التالية على بطاقته الصادرة من مكتب رعاية الشباب في منطقته (لاعب معار إلى نادي آخر).

- فترة تسجيل إعارة اللاعبين بين الأندية مفتوحة طوال الموسم الرياضي.

- خضوع اللاعب المعار لكافة اللوائح الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

- يمنح النادي المعار إليه اللاعب شهرا من تاريخ موافقة الاتحاد لإنهاء إجراءات إعاراته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة