Saturday 22/10/2011/2011 Issue 14268

 14268 السبت 24 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

افتتاح مثير لبطولة آسيا 14 بالصين

رجوع

 

انطلقت فعاليات البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للمظلات في مدينة فيوانج الصينية, وكان حفل الافتتاح مبهرا ومميزا من خلال الفرق الاستعراضية المتعددة التي قدمت عددا من الرقصات الفلكلورية الصينية في حفل مميز.

حيث شاهد الجميع عروضا جوية مختلفة للقفز بالمظلات،كما عقد الاتحاد الآسيوي للمظلات مساء الأربعاء الجمعية العمومية السنوية للاتحاد التي يجري من خلالها هذا العام إعادة انتخاب مجلس إدارة الاتحاد الذي تنتهي فترته هذا العام 2011م. ولقد انتخب العقيد مبارك السويلم رئيسا للاتحاد الآسيوي للمظلات بالتزكية لمدة 3 سنوات قادمة حتى نهاية 2014 ولم يتقدم أي مرشحين لرئاسة الاتحاد تقديرا من الدول الأعضاء للجهود التي بذلها السويلم في فترة 3 سنوات الماضية في تطوير الاتحاد ورغبة في بقائه لفترة ثانية ليواصل النجاحات التي حققها الاتحاد. ولقد تم انتخاب كل من السيد/ عزيزان من ماليزيا والشيخ سلمان بن خليفة من البحرين والسيد نيسفو من اندونيسيا والسيد هان من الصين كنواب للرئيس والسيدة فاي كوكس من استراليا كسكرتيرة للاتحاد

وبهذه المناسبة رفع العقيد السويلم أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي على دعمه للوصول لهذا المنصب ممثلاً للمملكة والأمير نواف بن فيصل تشجيعه الدائم للوصول لمثل هذه المناصب في الاتحادات العربية والآسيوية. والجدير بالذكر أنه يشارك في هذه البطولة 23 دولة ويتنافسون في النزول على الهدف والتشكيلات الجوية وتركيب المظلات والقفز البهلواني وتشارك المملكة العربية السعودية ضمن هذه الدول بفريقين هما فريق (أ) و(ب).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة