Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عزى القيادة في فقيد الوطن الأمير سلطان بن عبدالعزيز
نائب رئيس مجلس الشورى: أعمال الفقيد الخيرية شملت القاصي والداني داخل المملكة وخارجها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

رفع معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار أحر التعازي وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله.

كما رفع تعازيه ومواساته إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى الأسرة المالكة وإلى أبناء الفقيد، وإلى الشعب السعودي. واستعرض معالي الدكتور بندر حجار مناقب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مختلف المجالات الإدارية والعسكرية والسياسية، وخصوصاً جهوده - رحمه الله - في التطوير الإداري من خلال رئاسته للجنة العليا للإصلاح الإداري التي كان لها دور كبير في إنشاء وزارات وهيئات ومؤسسات حكومية تبعاً لمتطلبات واحتياجات التنمية في المملكة.

كما استعرض أعماله الخيرية التي شملت القاصي والداني داخل المملكة وخارجها، من خلال مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود للخدمات الإنسانية، ورعايته للعديد من الجمعيات الخيرية بالمملكة ودعمها مادياً ومعنوياً.

وقال «إن الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - شخصية إنسانية عالمية، عرفه المسلمون في العالم رجل دعوة ورجل خير، حتى عرف بينهم بـ (سلطان الخير) لكثرة ما أجرى الله سبحانه وتعالى على يديه من أعمال البر وعون المحتاجين، ومسح دموع الأرامل والثكالى، ورعايته لليتامى والإحسان إلى الفقراء وأهل الحاجة المعوزين، إلى جانب تقديمه العون للمؤسسات الصحية والتعليمية والخيرية».

وسأل معاليه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة