Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب أمير الشرقية: العالم يشهد على رقي فكره وعظيم كرمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري :

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- في وفاة فقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله.

وقال سموه: إن وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، خسارة للشعب السعودي والأمة الإسلامية والعالم أجمع، فقد كان سموه نعم القائد ونعم الأب فمواقفه الإنسانية والسياسية تشهد على حكمته وإنسانيته وعطائه المتواصل، كما شهدت على رقي فكره وعظيم كرمه، فهو صاحب القرارات الحكيمة والتحركات الواعية والمبادرات المتميزة في مختلف المجالات، وأبرزها التي لا ينكرها عاقل ما يتصل بالمجال الإنساني.

فلا يخفي على أحد ما قدمه سمو ولي العهد - رحمه الله، من مساعدة للفقـراء ومـواساة للمسـاكين ورعـاية للمعوقين وتقديم العلاج للمرضى والمصابين والعطاء تجاوز الحدود وتخطى المحلية لنجده اليد الحانية على كثير من المناطق الفقيرة في العالم.

وأضاف سموه: «إن ما نشعر به من آلم بفقد الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله، يجعلنا جميعًا نتذكر مآثر هذا القائد العظيم فقد قدم لدينه ثم وطنه ومواطنيه الكثير، فكان حاضرًا على الصعيد السياسي والاقتصادي والإنساني، فسلطان الخير كان أبًا للفقراء والمحتاجين يشهد على ذلك العدد الكبير من النشاطات الخيرية التي يدعمها سموه في جميع أنحاء العالم.

نسأل ألله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء على ما قدمه لدينه ثم وطنه ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان، {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة