Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تنفرد بتفاصيل مثيرة عن مغادرة الاتحاد إلى كوريا وتكشف أبرز الكواليس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إعداد وتصوير: علاء سعيد

جاءت مغادرة لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت إلى كوريا لملاقاة فريق تشانبوك الكوري يوم الأربعاء المقبل لتذكرنا بما حصل في عام 2004م عندما خسر الفريق لقاء الذهاب في جدة أمام فريق سيغونام بالثلاثة؛ ليطير الفريق بعد المباراة مباشرة إلى كوريا؛ حيث إن الذكريات عادت من خلال الحضور الجماهيري الكثيف الذي كان في صالة المطار لتحفيز اللاعبين قبل الصعود إلى الطائرة، وقد منع إن رجال الأمن في المطار الكثير من الجماهير من الدخول إلى المطار؛ نظراً للكثافة الكبيرة التي عطلت حركة السير. (الجزيرة) كالعادة كانت حاضرة في المطار لحظة مغادرة البعثة الاتحادية إلى كوريا؛ لتكشف الكثير من التفاصيل والأسرار الخاصة التي تعبّر عن «التفاؤل» بمقدرة الفريق على العودة ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، وذلك خلال السطور الآتية:

الجماهير تقول للاعبين: «أنتم رجال وحتجيبوها»

بهذه العبارة قامت الجماهير الاتحادية بتوديع لاعبيها في مطار الملك عبدالعزيز بجدة بعد أن وضعت لافتة كبيرة على بوابة الدخول إلى المطار، وحرصت من كل لاعب يريد أن يدخل على مشاهدة تلك اللوحة التي تفاعل معها اللاعبون، وأكدوا أنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الشيء بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

صدمة «ويندل وباولو»

تعرَّض محترفا الاتحاد البرازيلي جيرالدو ويندل والبرتغالي باولو جورج لصدمة كبيرة بعد أن قاما بإيقاف سيارتيهما الخاصتَيْن في المواقف المخصصة؛ حيث فوجئا بقدوم أعداد كبيرة من الجماهير لالتقاط الصور التذكارية، إضافة إلى ترديد الأهازيج الاتحادية التي جعلت اللاعبين في حال ذهول من خلال الحضور الجماهيري؛ فرغم مغادرتهم في ساعة متأخرة من الليل إلا أنهم أصروا على الحضور إلى المطار.

الراشد أول اللاعبين حضوراً

كان المهاجم محمد الراشد أول اللاعبين حضوراً إلى المطار؛ حيث إنه حضر منذ وقت مبكر؛ ما يؤكد حماسه الكبير للمشاركة في مباراة الإياب، خاصة أنه من المتوقع جداً مشاركته في ظل غياب المهاجم الآخر عبدالمالك زياييه بداعي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين. وتمنى الراشد التوفيق له ولباقي زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز والعودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل.

العنزي يصل مصاباً ويؤكد لـ(الجزيرة) تفاصيلها

فوجئ من كان في صالة المطار كافة بقدوم المحترف الكويتي فهد العنزي وهو يتألم من قدمه من جراء الإصابة التي تعرض لها في المران الأخير قبل المغادرة إلى كوريا. وتحدث العنزي بتصريح خص به (الجزيرة) بأن إصابته الحالية مختلفة كلياً عن الإصابة السابقة. مبيناً أن إصابته في الوقت الحالي تُعتبر كدمة قوية في مفصل القدم اليسرى. مؤكداً أن هذه الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الإياب أمام تشانبوك الكوري. مضيفاً بأنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل أن يتمكن من إثبات نفسه وتأكيد أنه صفقة ناجحة.

رئيس الاتحاد يفاجئ الجميع

هدأت صالة المطار لحظة قدوم رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني، الذي رغم وفاة والدته قبل يومَيْن إلا أنه أصر على الحضور في صالة المطار لتوديع اللاعبين قبل صعودهم إلى الطائرة المتجهة إلى كوريا. وقد أبدى اللاعبون بالغ امتنانهم لما قام به رئيس النادي بالحضور رغم الظروف التي يعانيها، مؤكدين أن ما قام به يؤكد حبه للاتحاد، ومتمنين أن يستطيعوا إهداءه أقل هدية، وهي التأهل إلى النهائي.

هزازي هز «صالة المطار»

بعد الهدوء الذي كان بعد وصول رئيس النادي عاد الصخب الجماهيري ليهز صالة المطار بعد وصول اللاعب نايف هزازي الذي قامت الجماهير بترديد أهزوجة (آه آه ياااانايف)، الذي تفاعل معها اللاعب، وقام بالحديث لفترة طويلة مع الجماهير، واعداً إياهم بتحقيق الفوز في لقاء الإياب والتأهل إلى المباراة النهائية.

إدريس يتوقعها بالأربعة والمولد بالثلاثة

أبدى مساعد مدرب الاتحاد حمزة إدريس تفاؤله بتجاوز فريق تشانبوك الكوري؛ حيث كان يلوح بيده بالعدد أربعة بوصفه عبارة عن إمكانية الفريق بالفوز بهذه النتيجة ومن ثم التأهل إلى المباراة النهائية، فيما كان المدافع أسامة المولد يعبّر عن النتيجة بالإشارة بيده بالرقم ثلاثة.

ديمتري التزم الصمت!

جاء وصول مدرب الفريق البلجيكي ديمتري إلى المطار، ولم تتفاعل الجماهير معه نظراً للأخطاء الفنية التي ارتكبها في مباراة الذهاب الماضية، وطالبته الجماهير بضرورة تصحيح الأخطاء في لقاء الإياب.

اختفاء «نور»

بعد وصول اللاعبين كافة كانت الجماهير تنتظر وصول قائد الفريق محمد نور الذي فاجأ الجميع وأتي من الباب الخلفي وصعد مباشرة إلى الطائرة دون أن يشاهده أي شخص من الجماهير. وجاء تخفي القائد الاتحادي للابتعاد عن الازدحام الجماهيري الكبير، إضافة إلى عتابه عن الجماهير بعد موجة الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بعد لقاء الذهاب؛ حيث يريد نور أن تكون مصالحته للجماهير من خلال تحقيق الفوز في الإياب والعودة ببطاقة التأهل.

نجم الراب «كلاش» يداعب اللاعبين

حرص نجم الراب «كلاش» المعروف في الأوساط الشبابية على الحضور إلى المطار ومداعبة اللاعبين في صالة المطار، وكانت أكثر مداعبته مع المهاجم نايف هزازي الذي قام بالحديث معه فترة طويلة.

الجهني يجتمع مع اللاعبين في (الطائرة)

قام رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل بعقد اجتماع سريع مع اللاعبين في الطائرة، طالبهم بنسيان خسارة الذهاب والتفكير في لقاء الإياب من خلال تحقيق الفوز بنتيجة تسمح للفريق بالتأهل للمباراة النهائية. مبيناً لهم أن ثقته بهم كبيرة جداً على تحقيق الفوز والعودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل. وأشار الجهني لـ(الجزيرة) إلى أنه لا مستحيل في عالم كرة القدم. واصفاً فريقه بالقادر على العودة بالتأهل من الأراضي الكورية. مقدماً في الوقت ذاته شكره الكبير للجماهير الاتحادية على حضورها إلى المطار وتوديع اللاعبين؛ ما يؤكد أن هذا الأمر ديدن هذه الجماهير التي تقف مع الفريق بالفرح والهزيمة.

مشجع يُحْدث «ربكة» في صالة المغادرة

وسط الأجواء المعنوية العالية التي رسمتها الجماهير على اللاعبين قام أحد المشجعين بإفساد شيء من تلك الروعة عندما قام بالحديث مع اللاعب سلطان النمري بعبارات ليست في محلها عندما قال له «يا كابتن مستواك ضعيف»؛ ما ساهم ذلك الأمر في استغراب النمري وعدم الحديث مع المشجع وتركه ومن ثم توجه إلى الطائرة. وقد غضبت باقي الجماهير مما قام به ذلك المشجع ووصفه اللاعب بذلك في وقت غير مناسب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة