Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

وزير الشؤون الاجتماعية سابقاً العكاس.. لـ(الجزيرة):
الأمير سلطان كان يدعم من جيبه الخاص بعض بنود الوزارة في الجوانب الإنسانية ويرفض الإعلان عنها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

قال معالي وزير الشؤون الاجتماعية سابقاً عبدالمحسن العكاس إن الوطن فقد رجلاً عظيماً اتسم بالقيادة الفذة والحكمة والإنسانية فهو رجل سياسة ورجل استطاع بناء قواتنا المسلحة السعودية ولكن إلى جانب ذلك فإن ما يميز الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله أنه كان يحرص على الأعمال الخيرية التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال رعاية الأسر ورعاية المعاقين والمحتاجين... وكان رحمه الله يحرص حرصاً شديداً على أن يسمع منا مباشرة مشروعات الوزارة والمشروعات التي تتعلق بالمواطن المحتاج ويوجه مباشرة بتنفيذ هذه المشروعات.

وقال العكاس لـ(الجزيرة): لا أخفي عليكم سراً بأنه كان يتبرع من ماله الشخصي لبعض أعمال الوزارة التي ليس لها بنود ويرفض الإعلان عنها إطلاقاً.

وأوضح العكاس أن مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية واحدة من أعماله الخيرة التي تقدم خدمات إنسانية للمحتاجين من المواطنين للعلاج.. فهي أسهمت بلا شك في إعادة الأمل لحياة كثير من المواطنين.

وأشار إلى أن سموه يرعى جانباً مهماً من الجمعيات الخيرية والأسر والأشخاص وهذه الأمور ليست بغريبة عليه.. فهو يتلمس حاجة أي مواطن يحتاج إلى المساعدة.

ونوه العكاس بما قام به سموه من أعمال جليلة في مجال نقل المصابين المرضى إلى المستشفيات مشيراً إلى أن سمو الأمير سلطان رجل من الطراز الأول في العمل السياسي والإنساني وسموه ملم بكثير من القضايا في العالم.

وأبان بأن ما يميز سموه بأنه كان يرحمه الله حريصا على المشورة والاستماع إلى الآراء قبل أن يبت في أي قضية من هنا تكون آراؤه وقراراته صائبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة