Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

اسمه اقترن بالمروءة ومساعدة المحتاجين
منسوبو بلدية أبو عريش: الوطن فقد وجه الخير بفقد سلطان الخير

رجوع

 

جازان - عبده سيد

أوضح رئيس بلدية محافظة أبو عريش المهندس حسن آل هتيلة، أن الوطن فقد وجه الخير بفقدان الأب الغالي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله..

وقدم آل هتيلة تعزيته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والنائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولجميع الأسرة الحاكمة والشعب السعودي كافة في وفاة سمو ولي العهد الأمير سلطان، الذي وافته المنية فجر أمس السبت.

وقال إن فقد ولي العهد الأمير سلطان، مصاب عظيم على الجميع لافتاً إلى إنسانيته وكرمه وأفعاله الخيرية التي عمت جميع الفقراء والمساكين في أرجاء العالم، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويعظم أجرنا جميعاً في هذا المصاب الجلل.. وقال مدير إدارة المتابعة بالبلدية سعود نعمان، إن الوطن فقد إنسان عظيم تحدث عنه العالم في كل جوانبه القيادية والإنسانية، مؤكداً أن إنسانيته وأفعال الخير التي كان يقوم بها كانت تدل على قلبه الكبير الذي امتلأ بالطيبة وحب أفعال الخير، وقدم نعمان تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله، ولجميع الشعب السعودي.

وقدم مدير الشؤون الفنية المهندس أحمد علوان، عزاءه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، ولجميع الأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة العربية في فقد ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز، مبينا أن الوطن فقد وجه الخير بفقد سلطان الخير، والذي كان أنموذجاً لكل الشعب السعودي بأفعاله الخيرية التي يعرفها القاصي والداني. وقال علوان إن الأمير سلطان، رحمه الله كان بوابة الدفاع للمملكة وكان ذو هيبة في جميع العالم بشخصيته التي كانت محط أنظار العالم، سائلاً الله أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته.

وقال الأستاذ محمد فقيهي، إن سلطان الخير جابر عثرات الكرام وكفه كف المواساة الحانية التي تربت على سواعد المتعبين في كل الأماكن، فالمتأمل لمنظومة الشيم والشمائل التي تتسم بها شخصية سموه -رحمه الله- يدرك أسباب المكان والمكانة التي له في نفوس الناس، فخصال سموه خصال فطرة سوية، وشمائله شمائل أصالة نقية، ويذكر اسمه فتستحضر الأذهان مكارم الأخلاق وصدق المروءة ورقي الشيم ومنجزاته في خدمة الإسلام والمسلمين. وقدم فقيهي تعازيه إلى الأسرة المالكة وجميع الشعب السعودي والأمة العربية.

وقال مدير إدارة متابعة المعاملات بالبلدية عبد الله هندي: ببالغ الأسى والحزن تبلغنا خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد، الذي كان له الأثر في نفوسنا. فسلطان عم خيره جميع الأقطار العربية والأخلاق والتواضع والأصالة كانت من شيمه فكان أباً حنوناً لكل مواطن سعودي وكانت يده البيضاء ممتدة إلى جميع العالم.. وقدم هندي عزاءه ومواساته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجميع الأسرة المالكة والشعب السعودي سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم جميع الشعب السعودي الصبر والسلوان.

وقال الأستاذ حيدر معتبي، أمين المجلس البلدي ببالغ الحزن والأسى أتقدم بالتعزية بوفاة والدنا الفقيد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني والمفتش العام، صاحب القلب الرحيم والابتسامة الدائمة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأبنائه والعائلة والأسرة المالكة، سائلين الله لهم الصبر والسلوان وأن يغفر لفقيد الوطن، رحمك الله ياسلطان وأسكنك فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة