Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

المسئولون بمحافظة بقعاء ينعون وفاة ولي العهد
رحم الله سلطان الإنسانية وأعماله سيشهد لها التاريخ

رجوع

 

بقعاء ـ فهد الشيحان

أعرب عدد من المسئولين بمحافظة بقعاء عن شعورهم بالحزن والأسى، عند سماعهم خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

أياديه بيضاء

فقال محافظ بقعاء سعد التركي، أن هذا الخبر محزن جدًا وهو من أصعب الأخبار في الحياة التي تم فيها إعلان الديوان الملكي لخبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، حيث فقدنا في هذا اليوم أمير الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء على المواطنين داخل هذا الوطن وعلى عموم الناس خارج الوطن، فقد كان -رحمه الله- رجلاً سياسيًا شارك مع حكام المملكة في رسم وبناء سياسة حكيمة للدولة وأرسى قواعدها في سبيل تطور البلاد، ورقيها فرحم الله الأمير سلطان.

ضحى لوطنه

وقال رئيس بلدية محافظة بقعاء سعود القبلان، لقد فجعنا ونحن نسمع خبر نعي الديوان الملكي لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، الذي توفي بعد معاناة مع المرض وكان -رحمه الله- رجلاً بشوشًا، قدم خدماته وتضحياته لهذا الوطن وأبنائه وأسهم في رسم قواعد الدولة وتطور البلاد وكانت له الأيادي البيضاء على المحتاجين وقدم لهم المساعدات في جميع المجالات وكان دائم الوقوف مع المعاقين ويستمع لمطالبهم ويسهم في حل مشكلاتهم. وهنا لا تتسع الكلمات لذكر مآثر الأمير سلطان فهي تحتاج إلى مجلدات.. فرحم الله أبا خالد.

رجل الإنسانية

وقال مدير شرطة محافظة بقعاء العقيد جلوي المطيري: إن وفاة سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز، هي خسارة لهذا البلد المعطاء وللأمتين العربية والإسلامية، فهو رجل صاحب حنكة وسياسة عظيمة وأسهم -رحمه الله- في بناء البلاد ورقيها وجعلها في مصاف الدول المتقدمة بفكره وتوجيهاته، حيث أسهم المغفور له مع خادم الحرمين الشريفين في بناء الوطن وتطوره ورقيه حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة ولها مكانة مرموقة بين الدول.لقد كان -رحمه الله- عطوفًا على شعبه وعلى الشعوب الأخرى، وأسهم في حل العديد من القضايا الإنسانية داخل الوطن وخارجه وله الأيادي البيضاء على عدد كبير من المحتاجين، حيث حقق مطالبهم وعيشهم برفاهية.

أعمال جليلة

وقال مدير مرور محافظة بقعاء النقيب خالد الرشيدي: هذا اليوم فقدنا رجلاً عظيمًا، كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في رقي البلاد وتطورها، إنه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مودعًا وطنه ومواطنيه بأعمال جليلة يشهد لها التاريخ وحقق لأبناء شعب المملكة الرفعة والسداد وكانت له بصمات مع الشعب السعودي من خلال تبرعاته المستمرة ومساهماته في حل العديد من القضايا المهمة، فرحم الله فقيدنا الغالي.

رجل محنك

وقال عضو مجلس منطقة حائل عبيد الدخيل: إن الخبر فاجعة، حيث فقدنا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، فهو -رحمه الله- مدرسة في كل شيء ورجل العطاء والسخاء ورجل الإنسانية الذي ودعنا إلى جنة الخلد إن شاء الله، وترك آثار أعماله الصالحة التي عملها ومساعدة المحتاجين، فرحم الله سمو الأمير سلطان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة