Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مختلف تخصصات جامعة أم القرى
كليات بريدة الأهلية تحظى بأكثر من 15 برنامجاً للماجستير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حضيت كليات بريدة الأهلية بأكثر من 15 برنامجاً للماجستير في مختلف تخصصات جامعة أم القرى الشرعية والتربوية والاجتماعية والإنسانية في العام الدراسي الجديد 1432 - 1433هـ يدرس فيها 250 طالبا وطالبة حيث يعتبر ذلك هو الأول من نوعه على مستوى جامعة أم القرى.

وقد أشار المشرف العام على كليات بريدة الأهلية الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي أن البرامج التي تعقدها جامعة أم القرى في كليات بريدة تعتبر أول تجربة لجامعة أم القرى في هذا الجانب وهي نقلة نوعية في سبيل التعاون الأكاديمي المشترك بين الجامعة والكليات وأكد المشرف العام أن الدراسة في كل البرامج قد بدأت في الأسابيع الماضية ويحاضر فيها نخبة من الأساتذة السعوديين التابعين للجامعة ممن يحملون الأستاذية حيث كان فضيلة الشيخ الدكتورعبدالرحمن السديس إمام وخطيب الحرم المكي الشريف واحداً منهم.

وبهذه المناسبة نقل المشرف العام د. الشتيوي شكر وتقدير مؤسسي الكليات لجامعة أم القرى ممثلة بمعالي مدير الجامعة وكافة زملائه من وكلاء وعمداء كليات وعمادات مساندة هذه الوقفة مع كليات بريدة الأهلية والتي سوف تساهم في رفع مستوى التعاون الأكاديمي والبحثي بين الطرفين خاصة كما يعرف الجميع الدور الفاعل الذي تقوم به جامعة أم القرى في دعم مستوى التعليم العالي والبحث العلمي على مستوى المملكة خصوصاً وعلى المستوى الدولي على وجة العموم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة