Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هرفي» تكرم 27 موظفاً متميزاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم الأستاذ أحمد بن حمد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة هرفي للخدمات الغذائية 27 موظفاً متميزاً بعد تفوقهم في الدورة المقامة لهم تحت مسمى «مهارات الإشراف الفعال» والتي منحتهم ترقية إلى الوظائف الإشرافية, حضر الاحتفال المديرون التنفيذيون في الشركة.

ويأتي هذا التكريم ضمن الجهود المبذولة التي تقوم بها شركة هرفي في إيجاد روح المنافسة بين الموظفين وتوفير الدعم الدائم والمستمر لتطوير مهارات الشباب السعودي من خلال البرامج التدريبية الداخلية والخارجية التي تعتمدها الشركة.

وبهذه المناسبة قال السعيد: إن ما نراه اليوم من تخرج دفعة من أفضل الشباب الذين تفوقوا في هذه الدورة واستحقوا الترقية بالعمل الجاد والمثابرة المستمرة مدعاة للفخر والاعتزاز بأبناء الوطن, كما أن شركة هرفي تحرص كل الحرص على توفير كافة الدعم والتدريب للشباب الموهوبين والأخذ بأيديهم نحو الأفضل بإذن الله».

ومن جانبه أكد مدير التوظيف والسعودة الأستاذ محمد الشويرخ «أن ما تقوم به شركة هرفي من توفير كافة البرامج التدريبية للموظفين هو أحد أهم الأسس التي تعتمدها الشركة للأخذ بيد كل شاب طموح يسعى إلى التطور».

ولا تزال شركة هرفي للخدمات الغذائية تعمل على وضع الخطط المستقبلية والبرامج التدريبية المبنية على أحدث ما توصلت إليه أنظمة إدارة الموارد البشرية بهدف تطوير أداء الموظفين السعوديين بالشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة