Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعنوان «تحسين معايير السلامة من خلال التعليم»
بي أيه إي سيستمز- تنظم ملتقى السلامة والصحة والبيئة الثاني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت شركة بي أيه إي سيستمز- السعودية يوم الأحد 18 ذي القعدة 1432هـ الموافق 16 أكتوبر 2011م الندوة الثانية للسلامة والصحة والبيئة تحت عنوان «تحسين معايير السلامة من خلال التعليم»، بحضور عدد من المختصين في مجال الصحة والسلامة والبيئة من قطاعات مختلفة محلية ودولية.

في بداية الملتقى رحب الرئيس التنفيذي للشركة والعضو المنتدب الأستاذ بيتر ويلسون بالحضور وشكرهم على اهتمامهم وحضورهم، وأكد أهمية مثل هذا اللقاء، مشيراً إلى أن حضور نخبة من الخبراء في مجال الأمن والصحة والسلامة والبيئة الذي من شأنه أن يحقق نتائج مثمرة ومفاهيم يستفيد منها الحاضرون والمهتمون في هذه المجالات.

بعد ذلك عرض الأستاذ سوباش لودرا الرئيس المنتخب لمعهد السلامة والصحة المهنية (IOSH) ورقته حول التنمية المهنية المستمرة التي تنطوي على قدرة الموظف في المحافظة على مهاراته ومعارفه وتنميتها.

وألقى الأستاذ محمد الشهري مدير قسم السلامة والحرائق والأمن في شركة المراعي ورقة عمل ركز فيها على خطة التدريب في مركز الإطفاء بالمراعي. وجاءت ورقة العمل التي قدمها الرئيس التنفيذي لسبيتش بابل الأستاذ جون هيل، موضحةً أهمية أدوات التواصل عند الحديث عن السلامة، ثم تحدث كل من ستيفن روي وجاستين ميث مديرا الأعمال الدولية لمجلس السلامة البريطاني في ورقة عملهما عن «زيادة الكفاءة من خلال التدريب المنتظم.

وبدأت الجلسة الثانية بورقة عمل قدمها توني لويس رئيس قسم التعليم في معهد تشارترد لصحة البيئة حول تحسين فعالية البرنامج التدريبي في مجال (الصحة والسلامة) عن طريق المشاهدة التأملية الشخصية. وألقى جون بيل مدير السلامة لأمن العمليات والمنتجات في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية ورقة عمل حول اكتساب الخبرات من خلال التحقيق في الحوادث و تأثير العوامل البشرية عليها. ثم ألقى ستيوارت نايلور المدير الدولي لشركة نيبوش ورق عمل أوضح من خلالها مساهمة المركز في رفع الكفاءة في الصحة و السلامة و إدارة البيئة في مكان العمل من خلال إطار من المؤهلات وإجراءات منح دقيقة.

ثم اختتمت الندوة بكلمة للأستاذ توني مكارثي نائب الرئيس للموارد البشرية والعمليات التجارية لبي أيه إي سيستمز السعودية شكر فيها الجميع على حضورهم وتفاعلهم خلال هذه الندوة متمنياً للجميع حياة موفقة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة