Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الباحة يستقبل المعزين في وفاة سمو ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بقاعة الاستقبالات في الإمارة أمس، مديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية ومشايخ القبائل وأعيان وأبناء المنطقة الذين قدَّموا لسموه التعزية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله -.

وقد بادلهم سموه التعزية رافعاً باسمه ونيابة عن أبناء المنطقة وسراة وتهامة وبادية كافة مشاعر الحزن والأسى لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل كافة في وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز - تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته -.

وقال سموه: «قدر الله سبحانه وتعالى أن نفقد رجلاً عظيماً من رجالات هذه الدولة الكريمة, نذر نفسه لخدمة دينه ووطنه وولاة أمره وأبناء المملكة». لافتاً سموه الانتباه إلى الأيادي البيضاء لسمو ولي العهد في شتى الميادين الخيرة وفي مختلف مناطق ومدن ومحافظات المملكة.

وأبرز سمو أمير منطقة الباحة ما كان يتمتع به الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - من مناقب متعددة برزت في حسن إدارته وفي سياسته المحنكة وفي أخلاقه الرفيعة وفي تعامله مع الناس. مشيراً سموه إلى التاريخ الحافل للفقيد في الأعمال الخيرة والإنسانية التي عمت الأيتام والفقراء والمرضى والمحتاجين في شتى أصقاع المعمورة.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يجعل مثواه الجنة. معبراً عن شكره للجميع على مواساتهم في فقيد الأمة والوطن.

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح وفضيلة رئيس محاكم المنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن إبراهيم المحيميد وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة