Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

منسوبو مركز أبحاث القصيم الزراعي:
جميع مناطق المملكة تشهد للأمير سلطان بأعمال ومشاريع إنسانية

رجوع

 

عنيزة – عطاالله الجروان

عبَّر المدير العام لمركز أبحاث الزراعة العضوية بالقصيم عنيزة المهندس عبدالله السلوم عن حزنه الشديد لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، قائلاً: الحمد لله على كل حال، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته. وأشار إلى أن الكلام لا يفي الأمير سلطان حقه؛ فالأعمال والمساعي الجليلة التي قام بها الفقيد أكبر من أن تُحصى أو توصف؛ فله لمساته في فعل الخير والأعمال الإنسانية والدور الكبير في خدمة الوطن وأبنائه.

كما عبَّر نائب المدير العام للمركز المهندس وليد البسام عن الحزن العميق الذي يعيشه كل فرد من أفراد الشعب السعودي بوفاة فقيد الوطن، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الرجل الذي جعل له بصمة واضحة في مجالات وإنجازات الوطن كافة، إلى جانب أعمال البر والخير، وقال: إنَّ الحزن خيَّم على أرجاء الوطن؛ فسلطان عرفناه محباً للخير وباذلاً للإحسان؛ فجزاه الله عن هذه الأعمال كل الخير، وأسكنه فسيح جناته.

وقال رئيس الشعبة الفنية بالمركز المهندس عبدالله القشيميط: إن الفاجعة بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لم تصب المملكة فحسب، بل امتدت للمجتمع العربي والإسلامي. مشيراً إلى أن شخصية الأمير سلطان بن عبدالعزيز لها مكانتها ومنزلتها عند الجميع في المملكة والخارج؛ فللأمير سلطان ـ رحمه الله - دوره الوطني والإقليمي والعالمي؛ فقد كان السند لخادم الحرمين الشريفين في السير بركب النهضة والتنمية التي يعيشها الوطن - رحمه الله رحمة واسعة -.

من جانبه قال الأستاذ منصور الزامل، رئيس الشعبة الإدارية بالمركز: أصبنا بحزن عميق على وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، الذي كرس حياته الزاخرة بالبذل والعطاء في خدمة وطنه وأمته. ولفت إلى أنه - رحمه الله - تميز بأياديه البيضاء ودوره المشهود في دعم مسيرة البناء والنماء للوطن. مقدماً التعازي وصادق المواساة القلبية للقيادة الحكيمة والشعب السعودي، وأن يجزيه المولى - عز وجل - خير الجزاء على ما قام به من أعمال أفاد بها أمته وشعبه، وأن يمن على الأسرة المالكة والشعب السعودي بالصبر الجميل والأجر الجزيل.

وأضاف رئيس قسم الحركة والصيانة بالمركز الأستاذ عبدالله القربان بأن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وضع بصماته على جميع المستويات، وسجله حافل بالإنجازات الكبيرة على صعيد الاقتصاد الوطني، واهتمامه بالقطاع الزراعي والأعمال الإنسانية والخيرية متعددة ولا تُحصى، سواء ما كان منها في داخل المملكة أو خارجها.

ويشير مدير العلاقات والإعلام حمد الرشيد إلى أن الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ رحمه الله - كان شخصية محبوبة، وكانت ابتسامته تزرع الأمل والتفاؤل في نفوس الجميع.

إن الأمير سلطان كان معروفاً بحرصه على رفاهية الشعب والمواطن، وسجله حافل بأعمال الخير والإنسانية، وجميع مناطق المملكة تشهد له بأعمال ومشاريع إنسانية وتطوعية اجتماعية، يشهد بها القاصي والداني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة