Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الرئاسة اليمنية: رحيل سموه خسارة للأمتين العربية والإسلامية
اليمن تعلن الحداد على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري

أعلنت الحكومة اليمنية الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وقراءة القرآن الكريم في الوسائل الإعلامية اليمنية المرئية والمسموعة.

وقدمت الحكومة اليمنية التعازي الحارة لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية في هذا المصاب الجلل الذي يمثل خسارة كبيرة بالنسبة لليمن والأمة العربية والإسلامية وليس للمملكة العربية السعودية فحسب لما بذله من أدوار تاريخية عظيمة في خدمة قضايا وطنه وأمته العربية والإسلامية.

في حين أصدرت الرئاسة اليمنية بيانا نعت فيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود عبرت فيه عن تعازي الحكومة والشعب اليمني قيادة وحكومة وشعب المملكة بوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال بيان الرئاسة اليمنية: إن «رحيل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز مثل خسارة للشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية حيث كان رحمه الله أحد قادتها البارزين الذي كرس حياته لخدمة وطنه وشعبه وأمته وكانت له مواقفه العربية والإسلامية والقومية المشرفة تجاه مختلف القضايا المصيرية لأمته ومناصرة حقوقها.. وكانت له بصماته ودوره الفاعل في تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك.. كما كان له إسهامه البارز في تمتين أواصر الإخاء وتعزيز العلاقات الثنائية بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الشقيقين.. والوقوف إلى جانب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ودعم مسيرة التنمية فيه».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة