Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مدير الأمن العام لـ «الجزيرة»:
الأمير سلطان له بصمات كثيرة في مناحي الحياة.. ويكفي بناؤه لقواتنا المسلحة

رجوع

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

قال معالي الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني مدير الأمن العام بأن الوطن، فقد رجلاً من رجالات الدولة المخلصين لدينهم ووطنهم وأن الحزن الذي عم المواطن والمقيم في هذه البلاد هو دليل على ما يتمتع به سمو الأمير سلطان من محبة وتقدير فهو رحمه الله على مدى سنوات طويلة من عمره وهو يخدم دينه ووطنه ويعمل من أجل رقي هذه البلاد وأهلها.

وأكد معاليه في تصريح خاص لـ»الجزيرة» بأن سمو الأمير سلطان له بصمات كثيرة في كافة مناحي الحياة سواء السياسة أو الاقتصادية أو الاجتماعية، مشيراً إلى أن الأعمال الإنسانية التي لا تجد موقعاً من مواقع العمل الخيري في بلادنا إلا وله إسهامات.. فهو -رحمه الله- محب لشعبه عطوفاً على كل محتاج، دعماً قوياً لكل عمل يخدم الإسلام والمسلمين.

وأشار معاليه إلى أن لسموه جهود في مجال تطوير العمل الإداري والإصلاحي في هذه البلاد، مشيراً إلى أن لسموه جهداً كبيراً في مجال تطوير قواتنا المسلحة التي أصبحت اليوم قوة تحمي الدين والوطن ومكتسبات هذا الوطن.

وأبان الفريق القحطاني إلى أن ما تنعم به المملكة من أمن واستقرار ورخاء وعلاقات طيبة مع دول العالم كان لسموه أثر في ذلك من خلال رؤية ثاقبة.

واختتم الفريق أول القحطاني بالدعاء لله أن يحفظ لهذا الوطن قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وأن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يرحم سمو ولي العهد الأمين ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظ لهذا الوطن قادة هذه البلاد المخلصين لدينهم وشعبهم وأن يديم على هذا الشعب السعودي الوفي الأمن والاستقرار في ظل قيادة حكيمة تعمل من أجل دينها ووطنها وهذه الأمة.. وإنني باسم كافة الزملاء في قطاعات الأمن العام من الضباط والأفراد نعزي قيادتنا في فقيد الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة