Monday 24/10/2011/2011 Issue 14270

 14270 الأثنين 26 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

العثيم يعزي خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة الأمير سلطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم عن صادق تعازيه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله , وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رحمه الله رحمة واسعة وشمله بعفوه ورضوانه .

وقال العثيم إن المملكة والأمتين العربية والإسلامية فقدت أبرز رجالها وأصلب قادتها بعد مسيرة عامرة بالعطاء في كافة ضروب الحياة.

فقد اجتمعت فيه كل الصفات العظيمة فكان نبعا متدفقا من العطاء ومسيرة عامرة بأعمال الخير تجاوزت حدود الوطن لتشمل بقاع شتى من العالم .

وكان يقابل الجميع بوجه مبتسم وروح متفائلة وقلب نقي وصدر رحب .

وأشار العثيم إلى أن سلطان الإنسان عليه رحمة الله ورضوانه قد كرس نفسه لأعمال الخير عبر مؤسساته الخيرية التي استطاعت أن تنجز الكثير من المشاريع والبرامج النافعة في كافة المجالات, فكانت وجها ناصعا وقدوة ملهمة للسير على نبراسها .

وأكد العثيم أن مشاعر الحزن والأسى التي عبر عنها كل رؤساء وزعماء العالم لشقيقه خادم الحرمين الشريفين تؤكد المكانة السامية التي يحظى بها سلطان الخير.

وسأل العثيم الله سبحانه وتعالى أن يشمل سلطان الخير بعفوه ورضوانه وأن يسكنه جنات الخلد مع الصديقين والشهداء على ما قدمه لشعبه السعودي النبيل وللأمة الإنسانية جمعاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة