Tuesday 25/10/2011/2011 Issue 14271

 14271 الثلاثاء 27 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

فقيد الوطن

منوعات

دوليات

متابعة

زوايا

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالنيابة:
وفاة الأمير سلطان خبراً حزيناً على الأمتين العربية والإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ ظافر الدوسري

قال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالنيابة: إن وفاة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرحمه الله كان خبراً حزيناً على الأمتين العربية والإسلامية بشكل عام والشعب السعودي خاصة، لما له من مكانة كبيرة ومحبة خالصة في قلوب الجميع وهنا يعجز اللسان وتتوقف المشاعر.

وأضاف: «نحن عاجزون عن سرد الكلمات لعظم الخبر، فالأمير سلطان بن عبدالعزيز، له المكانة العظيمة في نفوس الجميع، لما قدمه يرحمه الله من إسهامات خيرة على المستوى المحلي والدولي، ويعتبر نبأ وفاته مصيبة كبيرة على الجميع».

وأكد أن «سلطان الخير» خلف تركة ثقيلة وكبيرة من العمل الخيري والإنساني والاجتماعي داخل المملكة وخارجها ستبقى خالدة بإذن الله عز وجل، وقال: أسال الله تعالى أن يسبغ عليه واسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعله مع الأنبياء والصالحين في أعلى عليين.

وأعرب سموه عن خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة الكريمة، وإلى الشعب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة