Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«الجزيرة» ترصد أبرز الكواليس في معسكر الاتحاد قبل مواجهته اليوم أمام تشانبوك الكوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ظهرت الروح المعنوية العالية على معسكر الاتحاد المقام في مدينة جينجو الكورية قبل مباراة اليوم أمام تشانبوك الكوري الجنوبي في لقاء الإياب من دور النصف النهائي لدوري أبطال آسيا حيث وضح التفاؤل على كافة اللاعبين بالعودة من أرض كوريا ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية.

(الجزيرة) رصدت أبرز الكواليس التي شهدها المعسكر الاتحادي في كوريا والتي كان البعض من تلك الكواليس مفاجأة للجماهير السعودية والاتحادية خاصة وذلك خلال السطور التالية...

الأمطار تمنع اللاعبين من الترفيه

ساهمت الأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة جينجو الكورية بمنع اللاعبين من الجولة الترفيهية التي أعدها الجهازان الإداري والفني لهم بالتجول في الأسواق الخارجية لهذه المدينة حيث اضطر اللاعبون بالجلوس في الفندق وإلغاء تلك الجولة التي أصر الجهاز الطبي على عدم خروج اللاعبين لكي لا يتأثروا ببرودة الطقس مع الأمطار مما قد يساهم في انتشار الأنفلونزا بين اللاعبين.

باولو جورج «يضحك» على زملائه اللاعبين

قام محترف الاتحاد البرتغالي باولو جورج بعمل العديد من المواقف الفكاهية لزملائه اللاعبين وهم يعانون من برودة الطقس التي لم يتعودوا عليها بحكم الطقس في جدة حار دائماً بينما كان باولو جورج سعيداً بتلك الأجواء الباردة التي تذكره بمسقط رأسه في البرتغال مما جعله يقوم بسكب الماء على زملائه لكي يشعروا ببرودة الطقس وسط أجواء فكاهية بين اللاعبين.

سبورة تضبط اللاعبين في المعسكر

حرص الجهاز الإداري بقيادة الدكتور محمد سليمان بجلب سبورة وضعها في الممر الخاص لخروج اللاعبين من غرفهم الخاصة من أجل معرفة البرنامج الذي سوف يكونون عليه طوال اليوم حيث ساهم هذا الأمر في تقيد اللاعبين بمواعيد التدريبات وتناول الأغذية أيضاً في أوقاتها المحددة.

الجهاز الفني يجتمع مع نور

حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي ديمتري بالاجتماع فترة طويلة مع قائد الفريق محمد نور قبل انطلاق الحصص التدريبية خلال اليومين الماضية وذلك من أجل مناقشته حول مباراة اليوم أمام تشانبوك الكوري ووضعه في الصورة كونه قائداً للفريق حيث كان في الاجتماع الفني مساعدا المدرب حمزة إدريس وحسن خليفة.

الإصابة تهدد مشاركة (مشعل السعيد)

انتاب الغموض مشاركة المدافع الأيسر مشعل السعيد في مباراة اليوم وذلك بعد غيابه عن التدريبات طوال فترة المعسكر الماضية بداعي تعرضه إلى شد في العضلة الخلفية خلال لقاء الذهاب الماضي وبالتالي من المتوقع غيابه عن مباراة اليوم ليكون المدافع الآخر صالح الصقري هو بديلاً له في هذه المباراة.

نور يلتزم «الهدوء» على غير العادة!

وضع قائد الاتحاد محمد نور أكثر من علامة استفهام قبل مباراة اليوم أمام تشانبوك الكوري عندما التزم الصمت طوال تواجده في المعسكر على عكس العادة الذي يكون فيها نور شعلة من النشاط بين زملائه اللاعبين إلا أنه ظهر تأثره كثيراً لما آلت إليه نتيجة الذهاب في جدة من خلال الخسارة بنتيجة ثقيلة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

رئيس البعثة يمتدح روح اللاعبين

كشف رئيس بعثة الاتحاد في كوريا وهو نائب رئيس النادي المهندس أيمن نصيف بأن الأجواء تبشر بالخير في ظل الروح المعنوية العالية التي وصفها عن اللاعبين في المعسكر والذي أكد بأن هذه الروح ستكون هي السلاح بالعودة إلى أرض الوطن ونحن بأيدينا بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية -بإذن الله- متمنياً التوفيق لأبنائه اللاعبين في تحقيق هذا الشيء والعودة ببطاقة التأهل.

حسن خليفة يعود (للحراسة)

شارك مساعد المدرب والحارس السابق حسن خليفة في تحدٍ ترفيهي مع الحارس الأساسي مبروك زايد خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق حيث ساهم ذلك التحدي الذي كسبه مبروك زايد بموجة من الترفيه بين اللاعبين نظير مشاركة الحارس المخضرم حسن خليفة الذي ساهم في السنين الماضية بالعديد من البطولات للعميد خاصة فترتي الثلاثية والرباعية.

«طباخ» ينهي أزمة الطعام

استعانت البعثة الاتحادية بطباخ خاص يجيد طهي المأكولات العربية والخليجية وذلك لرفض اللاعبين تناول الأطعمة الكورية غير المستحبة للكثير من أعضاء البعثة مما جعلهم يعودون إلى المأكولات العربية والخليجية المعروفة.

شجار نور والعنزي «كذبة» (بلاك بيري)

نفى رئيس البعثة الاتحادية في كوريا المهندس أيمن نصيف ما تناقلته أجهزة البلاك بيري عن وجود مشكلة تجمع قائد الفريق محمد نور مع المحترف الكويتي فهد العنزي عندما أكد بأن الترابط الكبير يجمع كافة اللاعبين مبيناً بأن ما ذكر يعتبر إشاعات ضمن الإشاعات المنتشرة في الفترة الأخيرة على جميع الأصعدة مؤكداً في الوقت ذاته بأن علاقة اللاعبين جميعهم تعتبر أكثر من ممتازة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة