Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

ترتفع الأكف أجمعها إلى المولى عز وجل بالدعاء والابتهال له سبحانه وتعالى بأن يتغمد سيدي ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز بواسع رحمته ومغفرته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يجزيه خير الجزاء لقاء كل خير قدمه لأمته الإسلامية والعربية وأبناء الوطن رحمه الله، وما حب الناس الكبير لسموه رحمه الله إلا بشير ودليل خير أسأله تعالى أن يتقبل دعاءهم له رحمه الله رحمة واسعة.

عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إذا أحب الله تعالى العبد نادى جبريل: إن الله تعالى يحب فلاناً، فأحببه، فيحبه جبريل، فينادي في أهل السماء: إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض) متفق عليه.

وجاء في رياض الصالحين أن مصداق هذا الحديث قول الله سبحانه وتعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ سَيَجْعَلُ لَهُمُ الرَّحْمَنُ وُدًّا}.

ونتقدم في مدارات شعبية بخالص العزاء لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى مقام سيدي النائب الثاني ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى أبناء سموه الأمراء حفظهم الله وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويجعل كل ما قدمه سموه للإسلام والمسلمين في ميزان حسناته.

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .

abdulaziz-s-almoteb@hotmail.com
 

تذكار
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
عبدالعزيز المتعب

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة