Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مدير عام شئون حائل الاجتماعية ونائبه :
سلطان الخير كان نعم المسئول لوطنه وأمته.. وعلما من أعلام الوطن الأفذاذ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل – سعود الرفاع

عبر الأستاذ سالم السبهان ، مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل عن بالغ الحزن والأسى لوفاة رجل الوطن المعطاء وسلطان الخير والوفاء يرحمه الله ، والذي كان نعم المسئول لوطنه وأمته العربية والإسلامية ، بل كان علما من أعلامها الأفذاذ بمواقفه المشهودة التي جعلت هذا الوطن شامخا وصامدا بعزة أبنائه المخلصين، ولما قام به من أعمال جادة وجبارة في سبيل تطوير العديد من المجالات ومنها بناء قواتنا المسلحة في عهده طيلة العقود الماضية . وبرحيله فقدنا مسئولا محنكا كله همة وحب الخير وتقديم العون لكل من يحتاجه ، حيث عرف بإنسانيته الكبيرة وعطائه الخير اللامحدود في كل المجالات والأصعدة. وسيظل التاريخ شاهدا يحفظ للراحل عطاءاته التي امتدت للمحرومين والمشمولين في كافة الخدمات الاجتماعية في كل مكان من هذا البلد الخير وبقاع العالم أجمع ..

ولا نملك إلا الدعاء بأن يتغمد الله عز وجل سلطان الخير ، ويسكنه فسيح جناته ، رافعا أصدق التعازي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) ، وسمو النائب الثاني وزير الداخلية وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بهذا المصاب الجلل الذي هز قلوب الجميع ..

بدوره رفع نائب مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل محمد المناحي ، أحر التعازي واصدق المواساة للأسرة المالكة الكريمة بهذا المصاب الجلل الذي هز قلوب أبناء الوطن صغيرا وكبيرا ..

وقال : إن سلطان الخير ، يرحمه الله ، يعد رمزا من رموز هذا الوطن بل وفي العالم أجمع لمكانته وسياسته ومواقفه التي كانت محل التقدير والثناء من المجتمع وله في كل القلوب مكانة ومحبة وسيبقى خالدا وشاهدا على مر الأجيال ورمزا لأعمال البر والتقوى والخير فقد كان سموه (رحمه الله) يعطي بسخاء دون كلل أو ملل داعيا الله عز وجل بأن يدخله فسيح جناته ويتقبل دعاء الجميع وأن يجعل ما قدمه في موازين أعماله ولا حول ولا قوة إلا بالله..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة