Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

رفع باسمه واسم أهالي حائل أصدق العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين
أمير منطقة حائل: رحل سلطان وبقى في القلب والفؤاد فمثله لاينسى وإن غاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز , أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة , صادق عزاه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام , يرحمه الله . وقال سموه : تأتي المواقف الجسام واللحظات الحزينة لتضع الأمة في امتحان عسير لا يسهل إلا على المؤمن حق الإيمان , وعلى المتوكل على ربه حق التوكل والمقتدي بسيرة نبينا خير الأنام . وقال سموه : لنا في مصيبتنا في فراق سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز , ما يجعل العيون تدمع والقلوب تتضرع إلى خالقها بأن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز , قائدا وراعيا ومحبا وأن يتغمد اللهم برحمته الواسعة سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز , ويسكنه في أعلى درجات الجنة , وأن يجمعنا به في الفردوس الأعلى جاء ذلك في برقية رفعها سموه باسمه وباسم أهالي منطقة حائل لمقام خادم الحرمين الشريفين . وقال سموه : يشرفني في هذا المقام أن أرفع باسمي وباسم أهالي منطقة حائل الكبار منهم والصغار والرجال والنساء أصدق العبارات وأنبل المشاعر لمقامكم الكريم فالخسارة عظيمة والفقد مؤلم وسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز يرحمه الله , قلب من بياض وخير منهمر وصوت حق شجاع , فأي كلمات تستطيع أن تفيه حقه وتعبر عن مشاعرنا في هذا المصاب الجلل , خصوصا وقد امتدت أيادي سلطان الخير لكل منطقة وقرية وهجرة في ربوع مملكتنا الغالية , تنفيذا لتوجيهاتكم السديدة . واستطرد سموه قائلا : كان سمو الأمير سلطان عنوانا للسخاء ومنبعا للإنسانية في مختلف دول العالم , وقائدا فذا وحازما للدفاع عن أراضي وطننا ومقدساتنا الإسلامية . واختتم سموه قائلا : العزاء منا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز, والعزاء لنا جميعا ولوطن التوحيد وأهله وأملنا بالله كبير بأن يخلفنا الله من بعهده بخير , وأن يغفر لفقيد الأمة العربية والإسلامية الأمير سلطان بن عبد العزيز , ويسكنه فسيح جناته وأن يجعل كل ما قدم من خير في موازين حسناته , وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان . إنا لله وإنا إليه راجعون .

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز , نائب أمير منطقة حائل صادق عزاه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز , في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرحمه الله . وقال سموه : لن يرحل سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز عن ذاكرة الأمة ولن تغيب صورته عن مخيلة أبناء الوطن , فقد كان قريبا من الجميع ومبادرا نحو كل خير للأمة العربية والإسلامية وحريصا على أمن الوطن والدفاع عنه وعن مقدساته وأبنائه . وأضاف سموه قائلا : إن مشاريع سموه الخيرية في مختلف مناطق المملكة , وفي حائل ستبقى شاهدا على أن خير سموه متواصل حتى وإن غاب عنا , وإن احتياجات المواطنين والمحتاجين ومساعدتهم كانت همه الأول فأداها بإخلاص .

واختتم سموه بالدعاء بأن يحفظ هذا الوطن وقيادته الحكيمة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز , وأن يتغمد برحمته الواسعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .

ورفع وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي , صادق عزاه ومواساته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز , في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرحمه الله , وقال : لقد آلمنا وأحزننا فراق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز, رحمه الله , ذلك الرجل العظيم صاحب المواقف العظيمة التي لا تعد ولا تحصى وستبقيه في ذاكرة الجميع . وقال : في هذا المقام نرفع أحر التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز , وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية , وإلى جميع أفراد الأسرة الملكة وإلى الشعب السعودي الوفي , سائلا المولى القدير بأن يتغمد سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة