Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

نائب وزير العمل
رحيل الأمير سلطان فاجعة للوطن والعالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

عبر معالي نائب وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني عن أحر التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة وأصحاب وصاحبات السمو الملكي أبناء وبنات الفقيد وللشعب السعودي النبيل في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام رحمه الله.

وقال الدكتور الحقباني إن رحيل سموه هو فاجعة للوطن والعالم أجمع فقد كان سموه داعماً للأعمال الإنسانية ومحبا للخير في كل مجالاته وعلى كافة المستويات المحلية والإقليمية ولقد تميزت شخصية فقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالكثير من المميزات إلى جانب تميزه وريادته في الجوانب الإنسانية والخيرية والإدارية والعلمية والثقافية والسياسية. وكانت هذه المزايا رافدا كبيرا لمشاركته الفاعلة في بناء الوطن وتطور وازدهار المملكة العربية السعودية وعلو شأنها إقليميا ودوليا.

وأشار إلى أن الحب الصادق هو العلاقة القائمة بين القيادة الحكيمة وبين شعبها الذي شعر بأن قيادته صادقة الحب ومنهم وفيهم ولقد وجدنا أنفسنا نسكن قلوب قيادتنا، كما هم يسكنون قلوبنا، فكانت العلاقة ملحمة من الحب جمعت الطرفين، علاقة زينها التواضع والتآلف والتقدير حتى تجاوزت «علاقة حاكم بمحكوم»، واستشعر المواطن حكمة قيادته في تسيير حياته، حتى حقق الوطن نهضة كبيرة واستمد دستوره من كتاب الله وسنة نبيه وجنبته هذه السياسة الحكيمة العديد من الكوارث والحروب والاختلافات.

ودعا الدكتور الحقباني الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن بمغفرته ويسكنه فسيح جناته ويجعل ماقدم في ميزان حسناته ويجزيه خير الجزاء ويلهم أهله ووطنه الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة