Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

د. خشيم: الأمير سلطان مدرسة إنسانية وجامعة للفكر الخيري الحديث

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

رفع وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير د. محمد حمزة خشيم أحر التعازي وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة والشعب السعودي عامة في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

وقال د. خشيم إن الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - كان مدرسة إنسانية واجتماعية وجامعة للفكر الخيري الحديث جسدتها مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية التي أنشأها - رحمه الله - وينفق عليها منذ عام 1995م، لما تقدمه من رعاية اجتماعية، وصحية، إضافة إلى خدمات التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين بل امتدت أعمالها لتشمل أنشطة بارزة في دعم الأبحاث في مجال الخدمات الإنسانية، والطبية، والعلوم التقنية، بالتعاون مع مراكز الأبحاث المرموقة في العالم.

وقال د. خشيم إن فقيد الوطن والأمتين العربية والإسلامية كان داعماً بسخاء وراعياً شخصياً للقطاع الصحي بالمملكة ويعده أولوية قصوى في التنمية الشاملة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة حيث أهدى - رحمه الله - وزارة الصحة العديد من مراكز القلب التي استفاد منها آلاف المرضى بمختلف مناطق ومحافظات المملكة وتقوم حالياً بتقديم أرقى الخدمات الصحية التخصصية لمحتاجيها.

سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد ولي العهد برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة