Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية:
صدق مشاعر الحزن والأسى أكبر دليل على مكانة الأمير سلطان بيننا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني عن بالغ حزنه لوفاة فقيد الأمة الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وقال إن صدق المشاعر التي ظهرت على الجميع خلال استقبال جثمان الراحل، وأثناء دفنه لهو أكبر دليل على مكانته بيننا وأقل رد لجميل هذا الرجل العظيم، الذي لن يستطيع الكتّاب سرد سيرته ومآثره الحسنة ومناقبه العظام وتأثيره في حياة العالم العربي والإسلامي فضلاً عن وطنه مملكتنا الغالية.

واستطرد الحقباني قائلاً: لاشك أن الأمير سلطان بن عبدالعزيز كان ولا يزال القدوة الحسنة والمثل الأروع في تاريخ السعودية فقد واصل سلطان الخير ما رسمه الملك المؤسس رحمه الله، ووضع لمن بعده خريطة النجاح والطريق الأمثل في التعامل مع من هم تحت رعايته وسلطانه وضرب مثالاً أروع في العمل الدؤوب لرفع شأن وطنه وتعضيد أخاه الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- فرسموا لنا ملحمة وطنية في البذل والعطاء والوفاء.

وتابع ناصر الحقباني: إن بهذا المصاب الأليم الذي حل بنا، فقد أبناء المملكة سلطان الخير الذي ما إن تيمم وجهك في أي مكان إلا وستجد سلطان قد ساهم هنا وتبرع هناك، ووجه بالمساعدة في مكان آخر؛ وغمر هذا بكرمه ومنح ذلك من عطفه وتعلم آخر من تواضعه وحكمته واستفاد ثالث من خبرته وحنكته.. فكان القائد والأب والأخ العطوف الكريم فاستحق تلك المنزلة العالية في هذا اليوم العصيب.

واختتم الحقباني حديثه قائلاً: نحن لا ننعى الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولكننا ننعى أنفسنا بفقدان هذا الرجل الذي سيخلده التاريخ في مصاف العظماء.. وتابع بقوله: أقدم أصدق التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني، ولجميع أفراد الأسرة الحاكمة والشعب السعودي، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الأمير سلطان بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

ناصر الحقباني

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة