Wednesday 26/10/2011/2011 Issue 14272

 14272 الاربعاء 28 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الإعلانات

الإشتراكات

فقيد الوطن

مدارات شعبية

الرياضية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

محافظ هيئة المواصفات والمقاييس:
وفاة ولي العهد خسارة كبيرة للأمتين العربية والإسلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

رفع معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة نبيل بن أمين ملا أحرَّ التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله -، مؤكّداً أن الأمتين العربية والإسلامية فقدت رجلاً حكيماً وقائداً عظيماً.

وقال: إن المملكة بوفاة الأمير سلطان فقدت واحداً من رجالاتها الخيّرين حيث كان - رحمه الله - نموذجاً في التفاني والأمانة وحب الوطن، له بصمات يشهد بها الجميع في النهوض والارتقاء بمملكتنا الحبيبة، مشيراً إلى أن مآثره ومكارمه وإنجازاته طيلة مسيرة حياته لا تعد ولا تحصى ويشهد بها القاصي والداني.

وأشار إلى أن سمو ولي العهد - رحمه الله - ركن أساسي من أركان النهضة الشاملة التي شهدتها المملكة وكان الفقيد رجلاً من أوفى الرجال ومثالاً للوطنية الصادقة والأخلاق وعمّت أياديه البيضاء مختلف أرجاء المعمورة وامتدت أعماله الخيّرة إلى خارج الوطن.

وأوضح أن الأمير سلطان بن عبد العزيز كان حامي حمى الوطن وشهدت وزارة الدفاع والطيران في عهده تطورات تكنولوجية وعلمية وفكراً عسكرياً راقياً، كما كانت له مواقف حكيمة وعقلانية واستطاع بحنكته ورؤيته السديدة أن يجنب المملكة الكثير من الأزمات والمخاطر، وكانت ابتسامته التي لا تفارق محيّاه بلسم شفاء للمحتاجين. ورأى نبيل ملا أن وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز تمثّل خسارة كبرى للأمتين العربية والإسلامية وأن سيرته الطيبة والعطرة ستبقى حيَّة في قلوب كل من عرفه كما ستبقى مآثره وأياديه البيضاء شواهد ناصعة على أعماله وسيرته، سائلاً الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة