Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السفير ناظر يتلقى رسائل عزاء من الجمعيات الإسلامية بأستراليا في وفاة سمو ولي العهد

رجوع

 

كانبيرا - واس

أعرب مسؤولو المراكز والجمعيات الإسلامية في أستراليا ونيوزيلندا وجزر المحيط الهادي عن التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولشعب وحكومة المملكة العربية السعودية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رحمه الله.جاء ذلك في رسائل تلقاها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزيلندا حسن بن طلعت ناظر.

وبين السفير ناظر أن رؤساء ومسؤولي المراكز والجمعيات والمدارس الإسلامية في أستراليا ونيوزيلندا والجزر المجاورة يكنون كل الوفاء والتقدير لسمو ولي العهد رحمه الله ويشيدون بمواقفه، وبمبادراته ومآثره الخيرة في خدمة دين الإسلام، ورعاية شؤون المسلمين في العالمين العربي والإسلامي وأنحاء المعمورة.

وأعرب رئيس الاتحاد الأسترالي للمجالس الإسلامية في أستراليا عن مواساته الصادقة في وفاة سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله وأشاد بخدماته في مختلف المجالات وأياديه البيضاء التي عرفته بسلطان الخير.

من جهته عبر رئيس جمعية أهل الحديث في فيجي عبد الله مناف عن تعازيه الحارة في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله مشيداً بإنجازاته وخدماته.

وأعرب حسان الوفائي رئيس جمعية الهداية الإسلامية في مدينة ملبورن بأستراليا عن تعازيه مشيداً بعطاء سموه الإنساني والخيري ومساعدته الفقراء والضعفاء والمعوزين.

كما عبر رئيس الجمعية الإسلامية اللبنانية في سيدني سمير دندن عن أصدق التعازي في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله، مؤكداً أن الجالية الإسلامية في سيدني تشاطر قيادة وشعب المملكة أحزانها بالمصاب الجلل، سائلا الله سبحانه أن يتغمد الفقيد برحمته ومغفرته.

كذلك رفع رئيس المركز الثقافي الإسلامي في أستراليا شفيق الرحمن عبد الله برقية إلى سفير خادم الحرمين الشريفين في كانبيرا عبر فيها عن تعازيه في وفاة سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز مشيداً بمآثره وأعماله الخيرة التي يشهد لها الجميع في خدمة الإسلام والمسلمين.

من جهته، أعرب مدير كلية الرسالة الإسلامية بسيدني علي روده في رسالته عن مشاعر العزاء وصادق المواساة لقيادة وشعب المملكة في وفاة سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله رافعاً الدعاء للعلي القدير أن يجزيه خير الجزاء وأن يجعل ما قدم من إنجازات وأعمال خير في ميزان حسناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة