Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو وزير التربية يوجه بإقامة صلاة الاستسقاء في مدارس التعليم العام

رجوع

 

الجزيرة - المحليات

عبّر صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري، رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي، عن حزنه لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - رحمه الله -.

وقال: « بقدر ما حَزِنّا وتأسّفنا على موت أمير العطاء والخير والعلم والتقدير سلطان بن عبد العزيز، بقدر ما سعدنا باكتشافنا أنّ هذا الذي غاب عن الدنيا لم يذهب إلاّ وقد ملأها دروساً وقدوات عظيمة ينهل منها العالم إلى أن يشاء الله, لم يذهب إلاّ وسطّر في التاريخ سيرة عطرة وحديقة غنّاء دائمة تفوح منها عطاءات المحبة والعطاء والخير والمثابرة والتقدير والتفاؤل والتشجيع، وكل المعاني الإسلامية والإنسانية النبيلة». وترّحم سمو الأمير فيصل بن عبد الله المشاري على ولي العهد - رحمه الله - مستذكراً سننه الحسنة, وداعياً الله أن يجزيه الأجر والمثوبة على ما قدم.

كما وجه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم تعميماً إلى إدارات التربية والتعليم كافة يقضي بإقامة صلاة الاستسقاء يوم الاثنين القادم، في مدارس التعليم العام للبنين، وسأل سموه الله أن يغيث العباد والبلاد ويعم بذلك أوطان المسلمين، إنه سميع مجيب. ويأتي ذلك إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الذي صدر أمس القاضي بإقامة صلاة الاستسقاء يوم الاثنين القادم، تأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء عند حاجة البلاد والعباد إلى نزول المطر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة