Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«إكسترا» أطلقت مهرجان التخفيضات الكبرى في 26 أكتوبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أطلقت الشركة المتحدة للإلكترونيات «إكسترا»، مهرجان التخفيضات الكبرى الذي تنظمه الشركة للعام السابع على التوالي، وذلك ابتداءً من 26 أكتوبر 2011. ويعتبر هذا الحدث الأكبر من نوعه في قطاع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية ليس على مستوى السعودية فقط ولكن في الشرق الأوسط ككل.

ويقدم مهرجان التخفيضات الكبرى، الذي يستمر لغاية 30 أكتوبر 2011، حسومات تصل إلى 50% على أسعار مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الكثير من العلامات التجارية العالمية. وقد استقطب المهرجان في العام الماضي عملاءً قُدِّر عددهم بثمانية أضعاف عدد زوار أسبوع جايتكس للتقنية في دبي.

ونجح المهرجان، بفضل مجموعة المنتجات المميزة التي يوفرها للعملاء بأسعار تنافسية، باجتذاب 600 ألف متسوق العام الماضي. وإجمالاً، حقق العرض الترويجي عام 2010 نمواً في المبيعات وصلت نسبته إلى 80% مقارنة بالعام السابق، ليمثل حصة مئوية كبيرة من إجمالي مبيعات الشركة السنوية.

ويتوقع محمد جلال، الرئيس التنفيذي لـ»إكسترا»، أن يكون عدد الزوار هذه السنة الأكبر في تاريخ الحدث. وقال: «باعتبارها سلسلة متاجر تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة، تركز ‹إكسترا› على منح العملاء فرصاً مميزة لشراء المنتجات التي تناسبهم وتلبي احتياجاتهم. ويمكن لعملائنا من خلال مهرجان التخفيضات الكبرى السنوي هذا، الذي أثبت نجاحه عاماً بعد عام، اقتناء المنتجات التي يرغبون بها وبأسعار لا تضاهى».

وأضاف: «تمتلك «إكسترا» أكبر عدد من المتاجر على مستوى شركات تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة، لتقدم مجموعة أكثر تنوعاً من المنتجات للعملاء. ونحن ماضون قدماً في بذل كل جهد ممكن لتلبية احتياجات عملائنا أينما كانوا في مختلف أنحاء المملكة.

وقال أسامة بخاري مدير التوسعات الإستراتيجية: «إن عروضنا المذهلة لهذا العام تنوعت بين شاشة سامسونج «ال سي دي» بحجم 32 بوصة وبسعر 1149 ريالا سعودياً فقط، وكذلك كمبيوترات HP المحمولة بنظام التشغيل i7 بنسبة تخفيض فاقت الـ 20 % ، فيما يتم عرض الهاتف الذكي سامسونج «جالكسي Y» بأقل سعر في المملكة و بـ 449 ريال فقط ليكون أرخص هاتف يعمل بنظام إندريود على الإطلاق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة