Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأرضية الجديدة أذهلت وأعجبت اللاعبين.. وسامي الجندي المجهول في عملية التطوير
الهلاليون يتدربون على الملعب الجديد ويلغون كل مظاهر الفرح بعد وفاة فقيد الأمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مجدداً مساء أمس الأربعاء تدريباته على الملعب الرئيس بالنادي ملعب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد انتهاء مشروع إعادة زراعة أرضيته وتطويرها وفقاً لما هو موجود في أحدث ملاعب العالم.. حيث تدرب الفريق لأول مرة على العشب الجديد الذي استغرقت مدة زراعته حوالي ثلاثة أشهر، كفترة قياسية تم الانتهاء منه خلالها بعد أن تأجل ذلك لثلاثة أسابيع عندما رأت إدارة النادي أن يتم البدء بالزراعة الشتوية بدلاً من التوقف عن استخدام الملعب في الشتاء؛ ليتم دمج الزراعتين معاً وتأخير استلام الملعب لمدة ثلاثة أسابيع.. وقد لقي التدريب الأول الهلالي مساء أمس ارتياح اللاعبين من نوعية وجودة الأرضية وما يمثله ذلك من أهمية لدى اللاعبين.. وسيوفر الملعب مساحات خضراء واسعة أمام الفريق لتدريب ثلاث مجموعات في آن واحد.. إلى جانب إضافة مقاعد مخصصة للبدلاء والتي تم إضافتها للملعب.. وكذلك المرميان اللذان يتوافقان مع جودة الملعب وكانت إدارة الهلال وبتوجيهات ودعم من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد شرعت في تطوير الملعب ليواكب التطور الكبير في منشآت النادي خلال الثلاث سنوات الماضية، في حين لعب عضو مجلس إدارة النادي سامي أبوخضير دوراً بارزاً في تطوير الملعب من خلال إشرافه المستمر عليه خلال فترة الصيانة وحرصه الكبير أن تكون التحسينات بشكل يليق باسم ومكانة الهلال، وجاء ذلك بعد أن نجح أبوخضير في كل الملفات التي تسند له خلال الفترة الماضية ولقيت جهوده ثناء وشكر الهلاليين غير مرة، كما كان لثنائي العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي وفهد الغصن دور كبير في متابعة أعمال الصيانة بالملعب.

يذكر أن الإدارة الهلالية ألغت الاحتفالية التي كان من المقرر أن تقام أمس بمناسبة افتتاح الملعب نظراً لحالة الحزن الكبيرة التي يعيشها الشعب السعودي بعد وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - إذ جاءت توجيهات رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإيقاف كل مظاهر الفرح كما تم إلغاء المناورة المفترض إقامتها بين الفريق الأول والأولمبي وفتحت البوابات أمس للجماهير لحضور التدريب الاعتيادي.

هذا واشتملت تدريبات الهلال يوم أمس الصباحية والمسائية على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واللياقية، في حين أجرى أسامة هوساوي، والكوري يو بيونغ، ونواف العابد، وسلمان الفرج تدريبات لياقية انفرادية، بينما وجد ماجد المرشدي في العيادة الطبية، حيث يشتكي من آلام في مفصل القدم وفرض مدرب الفريق الألماني توماس دول أمس مناورة مصغرة بين لاعبي الفريق الأول وشهدت سقوط أحمد الفريدي متأثراً بالاحتكاك مع أحد زملائه مما أثار القلق لدى الهلاليين والجماهير لكن سرعان ما نهض الفريدي وأكمل التدريب.

يشار إلى أن التقارير الأولية من الجهاز الطبي أكدت أن الثلاثي أسامة هوساوي ونواف العابد والكوري بيونج سو سيدخلون للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة في إشارة لدخولهم في حسابات الجهاز الفني قبل نزال الرائد يوم الثلاثاء المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة