Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يتدرب الليلة على ملعب المباراة
النصر يلغي مؤتمر مدربه ويغادر اليوم إلى المدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

ألغى نادي النصر أمس المؤتمر الصحفي المقرر لمدربه الأرجنتيني غوستافو والمدافع محمد عيد للحديث عن مباراة الغد الدورية أمام الأنصار في المدينة المنورة، وبين النادي أن ظروف وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران –رحمه الله- وما تمر به المملكة من حالة حزن على فقيد الأمة وراء إلغاء المؤتمر.

وكان الفريق النصراوي قد خاض فترات تدريبية محدودة هذا الأسبوع، في حين تشهد تشكيلته غدا عودة قائد الفريق حسين عبد الغني ولاعب الوسط الأرجنتيني مارسييه بعد انتهاء وقف الأول بقرار انضباطي لثلاث مباريات وانتهاء إيقاف الثاني بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، وتغادر بعثة الفريق اليوم الخميس إلى المدينة وسيجري عند السادسة والنصف مرانا أخيرا على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز.

ويتوقع المتابعون أن تكون المباراة محطة مفصلية لمستقبل المدرب غوستافو مع الفريق بعد النتائج المتواضعة في الدوري حتى الآن (فوزين في مقابل 3 هزائم وتعادل)، ما جعل الرصيد يتجمد على 7 نقاط ويعطي مؤشرات مبكرة بعدم القدرة على المنافسة على البطولة الأقوى.

من جانب آخر يلتحق الجزائري عنتر يحيى بمعسكر منتخب بلاده بعد مباراة الأنصار حيث تلقى دعوة المدرب خليلوفيتش للمشاركة في مباراتين ودية أمام تونس والكاميرون في 12 و15 نوفمبر المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة