Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مسؤولون في محافظة حقل :
إن رحلت « سلطان الخير» عن دنيانا .. فأنت باق في قلوبنا

رجوع

 

حقل-محمد العمراني

عبر الأهالي والمسؤولون في محافظة حقل , عن مشاعر الحزن والأسى لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز , ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران -رحمه الله- رافعين أحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني , وسمو أمير منطقة تبوك والأسرة المالكة بهذا المصاب الجلل.

وعبر محافظ حقل سعد السديري , عن بالغ حزنه وأساه برحيل سلطان الخير والعطاء , مؤكداً أن هذا الجلل قد أصاب الشعب السعودي بحزن كبير فقد كان لسموه ـ يرحمه الله، مواقف نبيلة ومآثر لا تعد ولا تحصى , وسوف تبقى الأجيال تروي مآثره الخالدة العظام وسوف تسجلها القلوب والعقول في ذاكرة لن تنسى , فرحمه الله رحمة واسعة.

وقال وكيل محافظة حقل فهد الدوخي : ببالغ الحزن والأسى تلقى الشعب والأمة نبأ وفاة سمو ولي العهد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته, فأيادي سموه البيضاء امتدت لدعم ومؤازرة الأيتام والمحتاجين وشملت جميع الدول العربية والإسلامية, فأحسن الله عزاء مليكنا والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي.

كما قال القاضي بالمحكمة العامة بحقل الشيخ عبدالله الدهش: بقلب راض بقدر الله أتقدم بصادق العزاء وخالص المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية عامة في وفاة سمو ولي العهد سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

إلى ذلك قال رئيس بلدية حقل المهندس فيصل الحويطي : مواقفه رحمه الله تألقت وطبعت في قلوب محبيه ,خاصة وأنه-يرحمه الله- كان صاحب الأيادي البيضاء، الذي كرس جهده وفكره لخدمة المواطن وبذل من ماله الشيء الكثير من أجل توفير سبل العيش الكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة