Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

المسؤولون والمواطنون في الأفلاج يعبرون عن تعازيهم في وفاة سلطان الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأفلاج - ناصر الفرشان

رفع محافظ الأفلاج سعد بن عبد العزيز بن سحيم تعازيه بالنيابة عن أهالي المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولسمو أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه ولكافة الأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة فقيد البلاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويجزيه خير الجزاء على ما قدمه للعباد والبلاد.

كما عبر رئيس بلدية الأفلاج مسفر الضويحي عن تعازيه في وفاة سلطان الخير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران وقدم التعازي لمقام خادم الحرمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية ولسمو منطقة الرياض ولسمو نائبه وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي.

من جهته عبر مدير التربية والتعليم محمد الزايد عن تعازيه الحارة في وفاة فقيد الأمة العربية والإسلامية صاحب السمو الملكي سلطان بن عبد العزيز وتعازي منسوبي التربية والتعليم من البنين والبنات لخادم الحرمين ولسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي.

ودعا رئيس المجلس البلدي مرضي الحبشان وأعضاء المجلس لسمو الفقيد الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمغفرة والجنان على ما قدمه خدمة لهذه البلاد وأهلها ولأمته العربية والإسلامية فجهوده رحمه الله واضحة للقاصي والداني ورفعوا تعازيهم للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة والشعب السعودي.

كما عبر كثير من المواطنين الذين التقتهم الجزيرة عن حزنهم في وفاة صاحب السمو الملكي ولي العهد ودعوا له بالمغفرة ودخول جنات النعيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة