Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مواطنو أبو عريش: الوطن فقد رجلاً عظيمًا وقائدًا شجاعًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد

خيّم الحزن على محافظة أبو عريش خلال الأيام الماضية بعد أن أعلن الديوان الملكي وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، ولي العهد.

وأعرب عدد من سكان المحافظة عن حزنهم الكبير لفقد الأمير سلطان بن عبد العزيز، حيث قال المواطن أحمد رفاعي: إن نبأ وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز، كان له أثرٌ كبيرٌ في نفسي، مبينًا أن خيره وصل إلى الشرق والغرب وتواضعه الذي أحرج كل مواطن وابتسامته التي لم تفارق وجهه منذ أن عرفناه، ونقل أحمد تعازيه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والنائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز، والشعب السعودي، سائلاً الله أن يرحم الأمير سلطان ويدخله فسيح جناته.

فيما قدم المواطن علي سيد عزاءه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ولجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة، سائلاً الله أن يتغمد فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، بواسع رحمته وأن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان.

وأوضح أن الحزن كبير لفقد هذا الرجل العظيم.

وقال تركي فقيهي: إننا نتوجه لمقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة والشعب السعودي عامة بأحر التعازي وصادق المواساة، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، والدنا ومن رسم البسمة على شفاهنا، والرجل الذي كان لكل يتيم أب ولكل مظلوم ناصر، ولكل محتاج معين، تغمده الله بواسع رحمته وبعثه الله مع النبي الأمين محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال أحمد ديباجي: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، النائب الثاني ووزير الداخلية وإلى الشعب السعودي كافة، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.

في حين أعرب عبد الله غانم، عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والنائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز، مشددًا على أن الأمة خسرت شخصية كبيرة ورجل خير معطاء، موضحًا أن المصاب جلل بفقد هذا الرجل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة