Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

المزروع: المملكة فقدت أحد أبرز روادها وواحداً من بناة نهضتها الحديثة

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

قال مستشار معالي وزير الصحة والمشرف على إدارة التموين الطبي والتجهيزات د. صلاح المزروع برحيل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام فقدت المملكة أحد أبرز روادها وواحدا من بناة نهضتها الحديثة، ورجلا من طراز فريد عرف بالحكمة والحنكة ومواقفه السياسية الثابتة مناصرا للحق وداعما للسلام حيث كانت حياته مليئة بالعطاء والتضحية والإنجازات المشهودة نذر فيها نفسه لخدمة دينه ووطنه وشعبه وأمته العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

وأضاف المزروع (إن الأمير سلطان رحمه الله ـ كرس عطائه الإنساني اللامحدود على توفير العلاج للمرضى أو إرسال طائرات الإخلاء الطبي لنقل المرضى أو المصابين إلى المستشفيات والمراكز الطبية المتقدمة داخل البلاد وخارجها وتقديم مساعدات مالية من حسابه الخاص للمحتاجين.

وأكد أن التاريخ سيظل شاهداً وحافظاً لإنجازات سلطان بن عبدالعزيز بكثير من الاعتزاز والفخر مثلما سيظل أبناء هذا الوطن حافظين له ابتسامته العذبة ويده السخية ولطفه وقربه من الناس.

وبهذه المناسبة رفع المزروع بالغ التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

داعياً المولى عز وجل أن يغفر لولي العهد، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة