Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مسؤولو وأهالي الليث يعزون في وفاة ولي العهد سلطان الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الليث – سعيد المهداوي

خيم الحزن على محافظة الليث وقراها بعد سماع نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رحمه الله.. وتحدث عدد من أهلي المحافظة عن مأثر سموه في مراحل حياته المختلفة.

وقال سعيد الزببدي، عمدة الحي الشرقي، رحم الله ولي العهد وأدخله فسيح جناته، إنه مصاب جلل ونسال الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.

ونقل المهندس ناصر المتعب، رئيس بلدية محافظة الليث وزملائه أحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، والى سمو النائب الثاني والأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وتغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

وقال المشرف على مراكز الرعاية الصحية الأولية بمحافظة الليث عبده البركاتي، لاشك أن خبر وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، رحمه الله، كان جلل على كل من عرف سموه، وإننا لنقدم لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة تعازينا ولأحول ولاقوه إلا بالله.

وقال بسان اليزيدي، شيخ قبائل بني يزيد بمحافظة الليث، حزناً كثيراً على وفاة أميرنا المحبوب الأمير سلطان بن عبدالعزيز. فكل بيت في بني يزيد كانت لسموه اليد البيضاء في إدخال الفرحة والسرور، حيث كانت لسموه أعطيات لفقراء وأيتام قري بني يزيد، كانت آخرها في شهر رمضان الماضي. رحم الله أبا خالد بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته.

وأضاف علي الصعب مدير مستشفي الليث العام قائلاً: فجع العالم بخبر وفاة الأمير سلطان بن عبدالعزيز. وكان لولي العهد صاحب الأيادي البيضاء رحمه الله جهوده الكبيرة في كل صغيرة وكبيرة، في أعمال الخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة