Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مسئولو و رؤساء الدوائر الحكومية بالخرج:
رحمك الله يا سلطان الخير..طبت حياً وميتاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - سليمان الظفيري

عبر مسئولو ورؤساء الدوائر الحكومية من القطاع الأمني بالخرج عن مشاعر الحزن والأسى لرحيل أمير الخير مقدمين عزاءهم ومواساتهم للأمة الإسلامية والعربية على هذا المصاب الجلل كما عزوا أنفسهم بفقد سمو ولي العهد سلطان الخير رحمه الله.

ورفع مدير مكتب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر ومستشاره الخاص الأستاذ حسن حمران مساء أمس الأول صادق الدعوات للأمير سلطان بالرحمة والمغفرة منذ اللحظات الأولى التي أعلن فيها الخبر سائل الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته وان يحسن عزاء الأمة فيه وقدم العزاء لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة ولأبناء وبنات الفقيد، واستطرد قائلاً إن سلطان الخير صاحب الأيادي البيضاء لن تنسى أبداً وقفاته في دعم المحتاجين وسد الدين عن الفقراء والمساكين ودوره الفعال في إعتاق الرقاب، رحمه الله رحمة واسعة وتغمده بواسع رحمته.

وقال مدير شرطة الخرج العقيد إبراهيم النشار: رحمك الله يا سلطان الخير طبت حيا وميتا، فرحيله جرح لا تداويه الأيام سائلا الله أن يغفر له ويثبته ويتجاوز عنه.

وعبر مدير مرور الخرج المقدم سلطان السهلي عن عزائه للأمة الإسلامية في هذا المصاب وترحم على الفقيد، وقال: إن سلطان الخير هو سلطان الأمير المتواضع الكريم وقفاته لا تنسى أبداً .. اللهم ارحم عبدك سلطان بن عبد العزيز واغفر له.

فيما علق العقيد سليمان السحيباني مدير إدارة جوازات الخرج على نبأ وفاة سلطان الخير بقوله: فقدناك وفقدك الجميع لكن أعمالك وابتسامتك معنا وذكراك لن ننساك يا سلطان بن الخير.

وعبر المقدم سعد الراجح مدير الدفاع المدني بالخرج عن مشاعره وحزنه بالدعاء لسلطان الخير فهو رجل يحزن القلب لفراقه وتدمع العين لأجله رحمه الله رحمة واسعة.

وقال العقيد مبارك السليس مدير سجن الخرج لم يغب عنا سلطان الخير أمير الفقراء والمساكين لحظة وهو معنا في كل لحظه فأعماله كثيرة ووقفاته جليلة رحمك الله يا سلطان الخير كنت من خيرة رجال هذا الزمان والتاريخ شاهد على ما قدمته لدينك ووطنك وأمتك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة