Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

اللواء الشرعان والعميد السنيدي في فقيد الوطن:
الأمير سلطان تواضع لله فرفع قدره وزرع حبه في قلوب الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

رفع اللواء خلف بن محمد الشرعان، مدير مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف أحر التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولسمو الامير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الداخلية، وإلى الاسرة الحاكمة والشعب السعودي ، في وفاة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز. وقال اللواء الشرعان، إن مناقب سموه كثيرة، واعمال الخير التي نعلمها كثيرة وكبيرة جداً، ولا شك أن أعماله الخيرية بالسر أكبر من ذلك بكثير، وتعجز المشاعر عن ترجمة ألمنا وحزننا تجاه فقده رحمه الله.

واضاف اللواء الشرعان، من يشاهد ويطالع وسائل الإعلام العربية والغربية وهي تتحدث عنه وتقدم التعازي، فإنه لا شك سيعلم يقيناً انه سلطان الخير والعطاء والنماء، أمير قد فرض على شعوب العالم حبه بتواضعه وطيبه وكرمه وإحسانه للجميع. فكم من المواقف التي يستذكرها الجميع ويسمع بها لنا فخراً وشرفاً أنها لسلطان الخير.

وختم اللواء الشرعان حديثه بالتوجه لله سبحانة وتعالى بان يرحم ولي العهد وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم جميع محبيه الصبر والسلوان.

كما رفع العميد سالم السنيدي ، مدير إدارة مرور منطقة الجوف تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو النائب الثاني في وفاة ولي العهد رحمه الله، وقال العميد السنيدي إن نبأ وفاته لم يكن كأي نبأ بل كان له أثر كبير بالنفس فقد آلمنا كثيراً، ولكن ايماننا بالله سبحانه وتعالى وعقيدتنا تجعلنا راضين بذلك، ولن ينسى إنسان كأمير الإنسانية التي تقلد أوسمة الخير، مد يده بالخير حتى وصلت الى كافة بقاع الارض، فرحم الله صاحب العطاء والكرم والجود، وأنزله منزل صدق مع النبيين والصديقين والشهداء والأبرار . (وإنا لله وإنا إليه لررجعون)

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة