Thursday 27/10/2011/2011 Issue 14273

 14273 الخميس 29 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

أعربوا عن حزنهم العميق بوفاة ولي العهد.. مسؤولون ورجال الأعمال بالخرج:
الأمير سلطان.. فقد كبير لأعمال البر والإنسانية داخل المملكة وخارجها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الخرج - سليمان الظفيري

عبر مسؤولو الدوائر الحكومية ورؤساؤها من القطاع الأمني والتعليمي والصحي ورجال الأعمال بمحافظة الخرج عن مشاعر الحزن والأسى لرحيل أمير الخير، مقدمين عزاءهم ومواساتهم للأمتين الإسلامية والعربية على هذا المصاب الجلل كما عزوا أنفسهم بفقد سمو ولي العهد سلطان الخير رحمه الله.

ورفع مدير مكتب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر ومستشاره الخاص الأستاذ حسن حمران مساء أمس الأول صادق الدعوات للأمير سلطان بالرحمة والمغفرة منذ اللحظات الأولى التي أعلن فيها الخبر، سائلا الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يحسن عزاء الأمة فيه وقدم العزاء لخادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة ولأبناء وبنات الفقيد.

وقال مدير شرطة الخرج العقيد إبراهيم النشار: رحمك الله يا سلطان الخير طبت حيا وميتا، واستطرد قائلاً: إن رحيله جرح لا تداويه الأيام، سائلا الله أن يغفر له ويثبته ويتجاوز عنه.

وعبر مدير مرور الخرج المقدم سلطان السهلي عن عزائه للأمة الإسلامية في هذا المصاب وترحم على الفقيد، وقال اللهم ارحم عبدك سلطان بن عبدالعزيز واغفر له.

فيما علق العقيد سليمان السحيباني مدير إدارة جوازات الخرج على نبأ وفاة سلطان الخير بقوله: فقدناك وفقدك الجميع لكن أعمالك وابتسامتك معنا وذكراك لن ننساك يا سلطان الخير.

وعبر المقدم سعد الراجح مدير الدفاع المدني بالخرج عن مشاعره وحزنه بالدعاء لسلطان الخير فهو رجل يحزن القلب لفراقه وتدمع العين لأجله رحمه الله رحمة واسعة.

وقال العقيد مبارك السليس مدير سجن الخرج: لم يغب عنا سلطان الخير أمير الفقراء والمساكين لحظة وهو معنا في كل لحظة فأعماله كثيرة ووقفاته جليلة رحمك الله يا سلطان الخير كنت من خيرة رجال هذا الزمان والتاريخ شاهد على ما قدمته لدينك ووطنك وأمتك.

وترحم الأستاذ خالد الفاخري المشرف العام والمستشار الخاص لجمعية حقوق الإنسان على الفقيد رحمه الله وقال: رحم الله سلطان الخير سلطان الكرم سلطان المحبة.. رحم الله رجلا سخر جل وقته في خدمة دينه ووطنه وشعبه، رحم الله سلطان الرجل الذي بنى ودافع وأعطى ومنح .. رحمك الله يا سلطان الخير ويا أمير الفقراء والمساكين.

وزاد المهندس إبراهيم أبو راس رئيس بلدية الخرج حينما قال: تنوعت عبارات الرثاء والحزن على هذا المصاب ورفع الكثير من الشعب من داخل المملكة وخارجها صادق الدعوات للمولى عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويجزيه خير الجزاء على ما قدمه لأمته ووطنه ودينه من أعمال مشهودة سيسجلها التاريخ لهذا الرجل العظيم.

وقال الدكتور عبدالملك الصبان مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج: رحمك الله وطيب الله ثراك وأسكنك فسيح جناته وجعل الجنة مثواك.. كنت من خيرة رجال هذا الزمان وبمثلك تعلو الأوطان. فوقفاتك كثيرة وعطاؤك غير منقطع كنت ولازلت مع الشعب تلبي لهم طلباتهم واحتياجاتهم لم ترد أحدا ولم ترفض طلب أحد صنعت رجالا ومنحت لهم كل شيء رحمك الله يا سلطان الخير.

وقال الأستاذ محمد حجاب نائب مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج: إنا لله وإنا إليه راجعون... والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لفراقك يا سلطان الخير لمحزونون.. رحمك الله سلطان الخير وسلطان المحبة وأسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فسلطان الخير والعطاء باق لم يمت واستثماراته الطيبة باقية ومستمرة تحمل اسمه وتزداد بعطائه المثمر.. رحمك الله يا سلطان وطيب الله ثراك.

وزاد مدير عام الشؤون المالية والإدارية ومدير العلاقات العامة بمستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج الأستاذ محمد النشمي: فراقك صعب يا أبا خالد والقلب يحزن على فرقاك لكن ذكرك وأعمالك الخيرية التي لا تعد في جميع المجالات ومن أهمها المجال الصحي فالمراكز والمستشفيات التي تدعم من قبل سلطان الخير لن تنتهي ولن تنقطع لأن اسمك وعطاءك باق لا يندثر فمركز الأمير سلطان بالخرج عطاء يزداد يوما بعد يوم.

وبعبارات ملؤها الحزن عبر نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس مجلس غرفة الخرج الشيخ إبراهيم الحديثي عن مشاعره في هذه اللحظات قائلاً: سنفقد ابتسامة الأب الحنون سنفقدك سلطان الخير رحمك الله وأسكنك فسيح جناته لكن لن نفقد سلطان العطاء وسلطان المحبة فحبه في قلبونا مستمر وعطاؤه لن ينقطع عن الفقراء والمساكين وعن المحتاجين ودعاؤنا لن ينقطع عنه.. رحمك الله يا سلطان الخير وأسال الله أن يجمعك مع الصالحين في جنات النعيم.

وقال الشيخ سعود العثمان رئيس هيئة محافظة الخرج: إن فقيد الأمة رجل يستحق أن نوحد الدعاء من أجله فهو رجل صاحب وقفة جليلة مع المحتاجين والفقراء من رجال ونساء .. فلم يبخل على أي كائن كان سواء كان مواطناً أم مقيماً وفي أي بلد فالفقيد فقيد الأمة وليس فقيد الشعب، رحمه الله رحمة واسعة وتغمده بواسع رحمته.

و في حين قدم الدكتور عبدالعزيز الصقر عميد كلية التقنية بالخرج باسمه وباسم منسوبي الكلية تعازيهم إلى الشعب السعودي وإلى الأمة العربية والإسلامية حكومة وشعبا بوفاة المغفور له ولي العهد الأمير سلطان وسأل العلي القدير أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.. ويصبر الجميع على فراق سلطان الخير.

ورفع المهندس سمير العسكر مدير المعهد الثانوي الصناعي تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي لفقيد المساكين والمحتاجين أمير الابتسامة .. ورجل التواضع محبوب الشعب من كبار وصغار، عرف بكرمه وعطائه وحرصه في التنمية العلمية والاقتصادية، كلماته لا تنسى وعباراته أخذت حكما.. رحمه الله رحمة واسعة.

وعبر مدير مكتب العمل بالخرج الأستاذ محمد الدبيان عن مشاعره وحزنه بخبر وفاة أمير الخير وأمير الكرم وأمير العطاء رحمه الله رجل يذكر بأفعاله ووقفاته وجميل عطائه، يعطي ولا يسأل يبحث عن المحتاجين والفقراء، منح وقته في تنمية البلد ونهضته رحمك الله سلطان الخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة