Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تتعاون مع (SmartWorld) لتقديم خدمات الدعم الفني

رجوع

 

الجزيرة- الرياض

وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» وشركة (SmartWorld) اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الدعم الفني لحلول الأعمال والخدمات المداره للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال آخر ما توصل إليه تكنولوجيا الاتصالات حول العالم. وقام الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة «موبايلي» بتوقيع الاتفاقية نيابة عن الشركة فيما وقعها من جانب (SmartWorld) السيد عبدالله هاشم رئيس مجلس الإدارة وذلك بمدينة الرياض.

وأشار الدكتور الأحمدي إلى أن موبايلي تسعى دائماً لتوفير حلول متطورة ذات موثوقية واعتمادية عالية لدعم قطاع الأعمال، من شأنها تهيئة بيئة عمل مرنه قادرة على تسهيل التواصل داخل المنشأة، وإنجاز العمل في أقل وقت وجهد، ويوفر خفضاً للتكاليف التشغيلية، مؤكداً على أن «موبايلي» تمتلك بنية تحتية متطورة ستساهم في تقديم جميع خدمات الاتصالات لقطاع الأعمال.

وتمتلك شركة (SmartWorld) العديد من الحلول التي تمكّنها من تقديم الخدمات المدارة والدعم الفني لأجهزة الكومبيوتر والتي ستوفرها «موبايلي» لمشتركيها من قطاع الأعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال باقة مبتكرة والتي ستحدث نقله نوعية في خدمات قطاع الأعمال والتي سوف تعلن عنها الشركة في القريب العاجل.

وكانت «موبايلي» قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق خدمة «الاجتماعات المرئية» (TelePresence) كأول مشغل بالمملكة والتي أحدثت نقله نوعية في تقنية الاتصال المرئي عالي الوضوح، كما أعلنت الشركة في شهر يونيه الماضي عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تقوم «موبايلي» بموجبه ببناء وتشغيل وإدارة البنية التحتية لشبكات الاتصالات وتقنية المعلومات في مشروع واحة غرناطة بالرياض والمملوك للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة