Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«موبايلي» تدشن متجراً إلكترونياً لنادي الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال أن الجماهير الهلالية بات بمقدورها شراء منتجات متجر نادي الهلال عبر الإنترنت، بعد أن دشنت متجر النادي الإلكتروني في موقع «إي مول» الإلكتروني. وقالت موبايلي إنها اتفقت مؤخراً مع مؤسسة البريد السعودي لافتتاح متجر إلكتروني خاص بنادي الهلال في البوابة الإلكترونية الشرائية للبريد السعودي (E-mall) عبر الرابط www.e-mall.com.sa والتي دشنها البريد السعودي في وقت سابق، حيث تتميّز هذه البوابة بربطها مع خدمة «واصل» التي تتيح توصيل هذه المنتجات إلى جميع مدن وقرى وهجر المملكة.

وعن ذلك قال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة «هذه مرحلة أولى للمتجر الإلكتروني الهلالي والتي دشناها في البوابة الشرائية للبريد السعودي «أي مول». نحن أيضاً بصدد تدشين الموقع الإلكتروني المستقل الخاص بالمتجر في القريب العاجل. الآن متجر الهلال في «أي مول» سيساهم في تلبية الكثير من الطلبات داخل المملكة فقط في هذه المرحلة، وفي مرحلة قادمة سيتم فتح المجال أمام الجماهير الهلالية خارج المملكة لشراء منتجات النادي عن طريق نفس الموقع».

هذا و تعتزم موبايلي افتتاح فرعين لمتجر الهلال في كل من المنطقة الشرقية ومحافظة جدة يتوقع أن يكونا جاهزين لاستقبال الجماهير في بداية السنة الميلادية القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة