Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهواربي قبل مواجهة هجر الليلة:
عدم التوافق بين اللاعب والمكان علة الرائد وعالجنا الأخطاء بقدر المستطاع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد مدرب فريق الرائد المؤقت التونسي حافظ الهواربي أنهم عملوا على تجهيز وتهيئة الفريق لمواجهة هجر اليوم (الجمعة) من جميع النواحي النفسية والفنية، وأضاف: عدّلنا ما يمكن تعديله وحاولنا إصلاح بعض الأخطاء التكتيكية ورفعنا من المعدل اللياقي لدى اللاعبين وننشد التوفيق من الله.

وأشار الهواربي الذي تسلم المهمة قبل عشرة أيام خلفًا للبرتغالي جوميز أن الفترة التي أشرف عليها ضيقة لكن اجتهدوا بقدر المستطاع في تعديل بعض الأخطاء وتغيير الأمور الأساسية بما يكفل للفريق بأن يظهر بشكل مشرف.. لافتًا إلى أنهم يسعون للحصول على أول فوز بالدوري خصوصًا وأن المواجهة تجري على أرضهم.

ولم يستبعد الهواربي أن تحمل قائمة الرائد أمام هجر بعض التغييرات بالعناصر بعدما أظهر اللاعبون حماسًا وأداءً جيدًا في التدريبات، مشيرًا في ذات الوقت إلى أن أحد ملاحظاته على أداء الفريق بالمباريات الماضية هي عدم التوافق بين اختيار اللاعب المناسب في المكان المناسب.. ولافتًا إلى مراعاتهم للجانب النفسي لدى اللاعبين كون بعضهم جلس بالمدرج رغم أنهم على مستوى عال.

وشدد الهواربي على أنه درس الفريق الهجراوي جيدًا من خلال رصده لمبارياته الأخيرة، وحول عزمه على تكرار تجربة الموسم الماضي حينما حقق فوزًا مهمًا وغاليًا أمام الأهلي بجدة في المباراة الوحيدة التي أشرف عليها عقب استقالة البرازيلي لوتشيو رد قائلاً: تبقى النتيجة بعلم الغيب ونحن نعد بنقلة نوعية في مستوى الأداء، وبصراحة لقاء الأهلي يعد أسهل من هجر، كوني عملت بدرجة الشباب بالأهلي أربع سنوات ومعظم اللاعبين في تلك المباراة كانوا يتدربون معي وأعرفهم تمام المعرفة.

وأكد في ختام حديثه ثقته الكبيرة باللاعبين وقبل ذلك ثقته بنفسه كمدرب مبديًا تفاؤله بتغير الفريق نحو الأفضل وبما يرضي طموحات محبيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة