Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الأسبوع الرابع للدوري المصري
الأهلي يبحث عن العودة للانتصارات والزمالك يخشى صلابة الإنتاج الحربي

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم اليوم -الجمعة- منافسات الأسبوع الرابع للدوري العام المصري بخمس مواجهات هامة وقوية يأتي على رأسها لقاء الأهلي حامل اللقب الذي يحل ضيفاً على الاتحاد السكندري باستاد برج العرب في السادسة مساء بتوقيت الرياض ثم لقاء الزمالك والإنتاج الحربي باستاد السويس في الثامنة والنصف مساء بتوقيت الرياض. أما اللقاءات الثلاثة الأخرى فيحل فيها الإسماعيلي ضيفاً ثقيلاً على الدخلية باستاد الشرطة بالعباسية ويحل طلائع الجيش ضيفاً على تليفونات بني سويف باستاد الفيوم بينما يستضيف حرس الحدود بملعب المكس بالاسكندرية غزل المحلة.

ويبحث الأهلي الذي تعثر في بداية مشواره بالبطولة التي يحمل لقبها لسبع سنوات متتالية عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الاتحاد السكندري الذي يقدم عروضاً قوية هذا الموسم تحت قيادة مدير الفني الإسباني ماكيدا الموقوف عن هذا اللقاء بسبب إشاراته للحكم الرابع في مباراة فريقه مع الإسماعيلي.

وأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على صعوبة اللقاء لأنه أمام منافس مختلف هذا الموسم للمستوى الذي ظهر به الفريق السكندري خلال الأسابيع الماضية مشيراً إلى أن المباراة مهمة جداً بالنسبة للأهلي الذي سيلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز، وحصد الثلاث النقاط لتعويض تعادله في المباراتين الأخيرتين أمام بتروجت والجونة. وطالب جوزيه لاعبي الفريق باستعادة كبريائهم من خلال تحقيق الفوز خارج أرضهم لوقف نزيف النقاط في بداية مشوار الفريق مؤكداً أن إضاعة المزيد من النقاط سيكلف الفريق كثيراً عندما تشتعل المنافسة على القمة.

على الجانب الآخر يدخل الزمالك مباراته أمام الإنتاج الحربي في السويس تنفيذاً لعقوبة اتحاد كرة القدم بنقل مباراة للفريق الأبيض خارج أرضه بسبب شغب جماهيره في نهائي كأس مصر أمام إنبي. ويسعى الزمالك تحت قيادة مديره الفني حسن شحاتة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط لتعويض تعادل الفريق أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثالث للبطولة.

وطالب شحاتة لاعبيه بضرورة احترام فريق الإنتاج واللعب بقوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز مشدداً على عدم الوقوع في الأخطاء المتكررة خاصة الدفاعية التي تكلف الفريق دائماً خسارة نقاط كما طالب المهاجمين باستغلال الفرص التي تتاح لهم وعدم التسرع والرعونة أمام المرمى لأن إضاعة الفرص المتتالية تضع الفريق في موقف صعب في استقباله لأهداف من المنافسين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة