Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس يجتمع بالمدافع.. الجابر واصل الغياب.. وابن المؤسس يزور النادي
الهلاليون يسعون لحفظ حقوقهم قبل رحيل هوساوي وتأجيل انتقاله للموسم المقبل وارد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) ان الإدارة الهلالية ستسعى لحفظ حقوق النادي في حال إصرار مدافع الفريق أسامة هوساوي للمغادرة لخوض تجربه احترافية في فرنسا يناير المقبل وكشفت المصادر إلى انه في حال عدم التوصل لاتفاق يضمن حفظ حقوق الهلال بعوائد مالية مجزية أو التجديد لصالح الهلال قبل المغادرة سيجبر صناع القرار بالنادي لتأجيل رحيل اللاعب حتى مطلع الموسم المقبل على ان يستمر في تمثيل الفريق طوال الموسم الجاري.

يشار إلى ان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من المنتظر ان يجتمع باللاعب اليوم أو غدا لإعلان القرار النهائي حول مستقبل اللاعب، ويأتي التأجيل الأخير نظير انشغال سمو رئيس النادي بمراسم عزاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يرحمه الله.

وأجرى الفريق الكروي الاول بنادي الهلال صباح أمس الخميس مرانه الاعتيادي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي والذي اشتمل على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية إضافة إلى الجوانب اللياقية، في حين تواجد اللاعب ماجد المرشدي في عيادة النادي الطبية لتلقي المزيد من الجرعات الطبية جراء تعرضه لكدمة. إلى ذلك يعقد مدرب الفريق الأول الألماني توماس دول مؤتمراً صحافياً مساء الاثنين المقبل للحديث عن لقاء الهلال مع ضيفه (الرائد) مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي حيث سيقام المؤتمر الصحافي الساعة الـ6:15 مساءً بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي.

من جانب آخر قام عضو مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن عبدالرحمن بن سعيد بزيارة لمقر نادي الهلال مساء البارحة حيث اطلع على منشآت النادي وذلك بمعية عضو مجلس الإدارة وأمين عام النادي أحمد الخميس.

يذكر أن فهد بن عبدالرحمن بن سعيد قد انضم مؤخراً لعضوية مجلس الإدارة برغبة من رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

يشار إلى ان مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر لم يتواجد في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية بعد وصوله للرياض فجر الثلاثاء الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة