Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

في فقيد الوطن الأمير سلطان الخير
مدير جامعة جازان وعمداء الكيات وأعضاء هيئة التدريس يقدمون العزاء لسمو أمير منطة جازان

رجوع

 

جازان - سجى علاقي

استقبل أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس الذين قدموا لسموه واجب العزاء في وفاة سمو الأمير سلطان وذلك في مكتبه ظهر أمس.

وفي بداية اللقاء قدم معالي مدير الجامعة آل هيازع باسمه واسم منسوبي ومنسوبات الجامعة التعازي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهمنا جمعياً وكافة الشعب السعودي الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

وأضاف آل هيازع: إن الإنسان يعجز في تعداد مآثر الراحل التي تعددت وتنوعت في كل المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والاجتماعية والخيرية والتنموية، وكانت له بصمته الواضحة في كل عمل ومنصب يتقلده. وطلب آل هيازع من سمو الأمير أن يرفع تعازي جميع منسوبي ومنسوبات جامعة جازان لمقام خادم الحرمين الشريفين في وفاة أخيه وولي عهده الأمين.

من جانبه قدم سمو أمير المنطقة شكره لمعالي مدير الجامعة ولكافة منسوبيها على تعازيهم في هذا المصاب الجلل الذي أصاب الوطن، مؤكداً أن ما صنعه الراحل لهذا الوطن سيظل خالداً في أذهان هذا الشعب، وأن المسيرة التي رسمها خادم الحرمين الشريفين.. ستظل نبراساً وأملاً ليسير الجميع عليها وسيكون مستقبل هذا الوطن زاهراً بقيادته الرشيدة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- وبعون سمو النائب الثاني وجميع إخوته.

وأضاف سمو أمير المنطقة أن المملكة ستواصل العمل والجهد لتكون في مصاف الدول المتقدمة والمتطورة، كما أثنى سموه على الفقيد، مبيناً أن ما بذله في سره طوال حياته أكثر مما قدمه في العلن سائلاً الله أن يرحمه ويعلي درجاته، وأن يجبر الوطن في مصابه.. و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة