Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

معبرين عن عظيم الحزن والأسى
مسؤولو الدليمية يقدمون التعزية للقيادة الحكيمة والشعب السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدليمية-عبدالله الجديع

قدم عدد من مسؤولي مركز الديلمية التعازي الحارة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وإلى الأسرة المالكة وكافة أبناء الشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ رحمه الله ـ معبرين عن بالغ الحزن والأسى لفقده.

في البداية تحدث رئيس مركز الدليمية الشيخ زبن عبدالله الجديع قائلا: الحمد لله على قضائه وقدره الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه إنا لله وإنا اليه راجعون صادق العزاء والمواساة لك ياخادم الحرمين الشريفين من أهالي مركز الدليميه وأبناء قبيلة الحنانيه من حرب وعظم الله أجرك وإخوانك وأبناء الشعب السعودي وأحسن الله عزاءك.. في ذمة الله يانصير الضعفاء في ذمة الله ياوالد الأيتام .. في ذمة الله يا قائد المحسنين الباذلين الخير للناس..يا الله.. كم سيفقدك إنسان تعودعلى عطفك وأبوتك وإنسانيتك وحلمك وصبرك.. الله كم ستفتقدك أرض احببتها وسخرت لها أموال الدنيا لتكون من أجمل بلاد الدنيا وكم جاهدت لتحافظ على بيئتها.. الله كم ستشتاق لك طيور وحيوانات جاهدت لتحميها لتتكاثر.. الله كم سنفتقد الابتسامة الجميلة من الإنسان الجميل سلطان بن عبد العزيزرحمك الله واسكنك فسيح جناته وأعظم الله اجر الجميع ورزقنا صبر فقدك إنا لله وإنا اليه راجعون.

يوم حزين في كل منازل المملكة

وتحدث الشيخ خالد الدوهان قاضي المحكمة العامة وقال أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي محكمة الدليمية: إن الحزن والألم بفقد سموه لا يمكن أن تصفه الكلمات وقد كأن نبأ وفاته يوما حزينا في كل منازل المملكة التي أحبها سموه فأحبته، رحم الله الأمير سلطان وأسكنه فسيح جناته وأن يجعل ما قدمه في ميزان أعماله وصحائف حسناته وألهمنا من بعده الصبر والاحتساب.

كما تحدث رئيس مركز بلدية الدليمية المهندس فيصل الفهيد قائلا: أرفع أحر التعازي وصادق المواساة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وإلى النائب الثاني وإلى الأسرة الحاكمة وإلى الشعب السعودي بوفاة ولي العهد سلطان الخير رحمه الله رحمةً واسعة وأسكنه فسيح جناته تعجز الكلمات وتتحجر بوصف هامة عظيمة كانت لنا ظلا وحمى،خيره بلغ الجميع من أبناء الوطن والعرب والمسلمين فنسأل الله له الرحمة والمغفره وأن يسكنه دار خيرا من دراه وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

وتحدث العقيد عبدالله المطيري مدير شرطة الدليمية أرفع عن خالص عزائنا ومواساتنا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - ولأفراد الأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي المخلص في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

غرس محبته في القلوب

ورفع مدير مركز صحي الدليمية الأستاذ دعيع ذعار الجديع صادق التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهما الله والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، كما عبر عن مشاعر الحزن والأسى التي ملأت نفوس أبناء الوطن ومن يقيم على ترابه الذين أحبوا سموه رحمه الله سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأدلى الاستاذ نواف مشعل الجديع مدير وحدة كهرباء الدليمية بتصريح قال به: إن الأمير سلطان بن عبدالعزيز غرس محبته في القلوب بدعمه العمل الإنساني والخيري، ومساندة الضعفاء وسد حاجة المحتاجين مفيداً أن الأيادي البيضاء لسموه شملت كافة اطياف المجتمع، رحم الله سلطان الخير وأسكنه فسيح جناته.

من جهته تقدم رئيس بلدية الدليمية المهندس فيصل الفهيد بأحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإلى أصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات أبناء وبنات الفقيد، وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى لشعب السعودي النبيل داعياً المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة سلطان الخير بواسع رحمته.

مصاب جلل وخطب فادح

وتحدث الأستاذ فهد عبدالله الجديع عمدة الدليمية: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام والدنا وملكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وإلى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير نايف بن عبدالعزيز وكافة الأسرة الحاكمة وكافة الشعب السعودي في الفقيد الغالي على قلوبنا سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وقال الأستاذ عبدالله عقيل الحربي مدير هيئة الدليمية: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله ورغم جلل المصاب وفداحة الخطب لا نقول إلا ما يرضي ربنا جلّ وعلا فـ «لله تعالى ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجلٍ مسمى»، دعاؤنا لصاحب السمو الملكي الأمـير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله بأن يجزيه المولى عز وجل أحسن الجزاء عن كل ما قدمه لوطنه ومواطنيه وعن كل خير عمله بمشيئة الله تعالى وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ونسأل الله عزّ وجلّ أن يعظم أجر الجميع ويحسن عزاء الجميع والأسرة المالكة الكريمة في مصابنا وأن يخلف سبحانه خيراً على المملكة والمسلمين في هذا المصاب الجلل كما نسأله سبحانه أن يمد خادم الحرمين الشريفين وإخوانه البررة بعونه وتوفيقه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة