Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الإيسيسكو تنعى الأمير سلطان بن عبد العزيز

رجوع

 

نعت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة - إيسيسكو -، الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام في المملكة العربية السعودية، الذي توفي بعد معاناة طويلة من المرض فجر يوم السبت في نيويورك.

وقالت الإيسيسكو في بيان أصدرته اليوم، إن الأمير سلطان بن عبد العزيز كان رجل دولة كبيراً وفاعلَ خيرٍ كريماً، ساهم منذ شبابه، في بناء المملكة العربية السعودية، وتطويرها وتعزيز قدراتها، وشمل بدعمه السخي ورعايته الدائمة، الأعمال الخيرية التي استفاد منها أبناء المملكة العربية السعودية والمسلمون في العديد من دول العالم الإسلامي وخارجها.

وقالت الإيسيسكو في بيانها، إن الأمير سلطان بن عبد العزيز كان له إسهام متميّز في دعم المنظمة الإسلامية للتريبة والعلوم والثقافة وبرامجها لنشر اللغة العربية والثقافة الإسلامية في العالم.

وتوجّهت الإيسيسكو بالتعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد اللَّه بن عبد العزيز، وإخوانه الأمراء وأبناء الفقيد والشعب السعودي والأمة الإسلامية، داعية له بالمغفرة والرضوان، وأن يجزيه اللَّه خير الجزاء على ما قدم لوطنه وأمته من جليل الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة