Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

القيادات الأمنية بمنطقة الجوف يعبرون عن عميق حزنهم برحيل سلطان الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

رفع اللواء مطلق بن عبيد باسيم مدير شرطة منطقة الجوف، أحر التعازي القلبية لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية -يحفظه الله-.. في وفاة فقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز, ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -رحمه الله-.

وقال اللواء عبيد, إن هذه الجموع التي شاهدناها من داخل المملكة وخارجها ماهي إلا دليل على المكانة الكبيرة لسموه في نفوس الكبير والصغير.. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته, وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلون.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }.

وقال العميد سعود الربيش مساعد مدير شرطة منطقة الجوف لشئون الأمن، إن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله-, أبكت عيون الوطن وأحدثت زلزال الحزن في قلوبنا، لكن لن ترحل عن الذاكرة ابتسامته الفريدة وصفاته الحميدة.

وأنني ببالغ الحزن والأسى أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين, وسمو سيدي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي.

وعبّر مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للتخطيط والتطوير العميد شاقي بن دخيل الرويلي, عن بالغ الحزن والأسى بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. يرحمه الله رحمة واسعة، أمير الخير ويرفع تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي لوفاة ولي العهد الأمين الذي جند نفسه لخدمة دينه ووطنه وأمته جزاه الله خير الجزاء على ما قام به من أعمال جليلة لبلده وللأمة الإسلامية ونسأل الله عز وجل بأن يلهم الأسرة المالكة والشعب السعودي بالصبر الجميل والأجر الجزيل.

وقال العقيد نايف بن فهد الجبل مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للشئون الإدارية والمالية, أتقدم بالتعازي الحارة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية في فقيدنا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز, سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

وقال العقيد زياد بن عبدالله الغنام مساعد مدير شرطة منطقة الجوف لشئون الإمداد والتموين, إن الكلمات تقف عاجزة عن التعبير في هذه اللحظات الحزينة التي أبكت فيها القلوب قبل العيون. ما أعظم الحديث وما أكبر المصاب.. رحل صاحب الأيادي البيضاء رحل أبو اليتامى والمساكين.. رحل راسم البسمة على شفاه الملايين.. رحل سلطان الخير.. لسوف أحتاج إلى مجلدات لتعداد مناقب ومنجزات الفقيد رحمة الله عليه. ويصعب في هذه العجالة وصف الكثير من مآثر سموه ومشاريعه الخيرية وجهوده الإنسانية الكبيرة وكفاءة سموه القيادية الكبيرة في مجالات إدارية وسياسية كثيرة وكثيرة جداً؛ وترك بصماته واضحة وشاهدة للعديد من أعماله الخيرة.. فقد كان غيثاً للفقير وناصراً للمظلوم وماسحاً لدمعة اليتامى والأرامل والثكالي.. رجل خدم دينه ووطنه وقدم الكثير من الإسهامات في العديد من المجالات. كان عضداً حكيماً وعوناً لخادم الحرمين الشريفين في مسيرة بناء الوطن والمواطن.. حتى أصبح وطننا شامخاً بين دول العالم.

وقال المقدم مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة نقدم أحر التعازي لمقام خادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي بوفاة فقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد سموه بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه عما قدم لوطنه خير الجزاء وستبقى ذكراه العطرة في قلوبنا جميعاً، رحمه الله رحمة واسعة.. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة