Friday 28/10/2011/2011 Issue 14274

 14274 الجمعة 01 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

رجال الأمن بحائل : رحيل الأمير سلطان خسارة للأمة الاسلامية بأكملها
ودعت المملكة بالحزن رجلاً طالت قامته وعلت همته وامتدت ساحة نشاطه لتملأ الزمان والمكان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل ـ فهد الشيحان

نعى عدد من رجال الأمن بمنطقة حائل , فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز , ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام , الذي رحل تاركا خلفه مآثر كثيرة لوطنه.

ـ صاحب مكانة ـ

فقد نعى مدير عام السجون بحائل العميد عائض القحطاني , وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز, واعتبره خبرا مفزعا قائلا إن سمو الأمير سلطان رمز من رموز الأمة وله مكانة كبيرة في قلوب الناس ووفاته خسارة على الجميع, لأن له بصمات واضحة وعملا جبارا لم يقدمه أحد مثله , وستبقى ذكرى أعماله باقية على أرض الواقع شاهدت على إنسانيته فرحم الله الفقيد.

ـ أياديه بيضاء ـ

= وأعرب مساعد مدير عام الدفاع المدني بحائل العميد محمد السيف , عن بالغ حزنه لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز, وقال هي فاجعة من أكبر الفاجعات التي تمر بها الأمة الاسلامية لما قدمه هذا الرجل الغالي في سبيل خدمة وطنه وجميع الأوطان العربية والإسلامية وضحى بوقته وجهده وماله لنصرة الإسلام والمسلمين في جميع أصقاع الأرض , ومن هنا نرفع التعزية الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, وسمو نائبه الثاني, وجميع أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل.

ـ صديق المحتاجين ـ

= وقال مدير مرور حائل العقيد بدر العتيبي , إن المصاب جلل والفاجعة كبيرة لرجل رحل تاركا خلفه عددا من المآثر, وشاءت قدرة المولى جل وعلا على رحيله إلى الدار الآخرة , والتي نسأل الله أن يجعله في فسيح جناته ونرفع العزاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني والأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل.

إن أعمال سموه الخيرية ودعمه للمحتاجين والمعاقين والفقراء, هو شيء تميز به سموه رحمه الله وذكراه الجميلة ستبقى إلى الأبد رحم الله الفقيد.

ـ رمز للوطن ـ

= وقال مدير جوازات حائل العقيد عوض القرني , تمر البلاد هذه الأيام بخبر مفجع للجميع وهو وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز .. ذلك الرجل القامة الذي قدم التضحيات في سبيل وطنه وفي سبيل الأمتين العربية والإسلامية وله أعمال وبصمات جليلة استفاد منها كل محتاج وقدم خدمات جليلة للوطن ومواطنيه حتى أصبح ذلك الرمز على كل لسان, وفي كل موقع. فرحم الله الفقيد والعزاء موصول لوالدنا خادم الحرمين الشريفين , وسمو النائب الثاني وجميع أفراد الأسرة الحاكمة والشعب السعودي.

ـ مسيرة مضيئة ـ

وأعرب العقيد عبد العزيز الزنيدي , مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي في شرطة منطقة حائل، عن بالغ حزنه بوفاة الأمير سلطان وقال إن المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية فقدت رمزاً من شخصياتها القيادية بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - الذي انتقل إلى جوار ربه، حيث ودعت المملكة بالحزن والألم رجلاً طالت قامته وعلت همته وامتدت ساحة نشاطه وتوسعت لتملأ حيزاً كبيراً من الزمان والمكان بعد مسيرة مضيئة ترجمت حرصه وتفانيه وإخلاصه وعطاءه لهذه البلاد المباركة. ونرفع خالص عزائنا ومواساتنا لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو النائب الثاني وزير الداخلية ولأفراد الأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي المخلص، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد , رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة